موعد مباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة موعد مباراة العراق ولبنان والقنوات الناقلة للمباراة الذي ستجمع بين المنتخبين وستلعب ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات الاسيوية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، يستأنف منتخب العراق مشواره في تصفيات المونديال بمواجهة معقدة فنيا أمام لبنان، المواجهة الذي ستكون صعبة للغاية علي المنتخبين.

موعد مباراة العراق ولبنان والقنوات الناقلة

بث مباشر العراق ولبنان يستأنف منتخب العراق مشواره في تصفيات المونديال بمواجهة ستكون من اصعب مواجهاته في الموسم الجاري امام منتخب لبنان، وذالك بسبب شدة صعوبة حسابات اللقاء، وذالك بعد الموقف الصعب الذي يتواجد به العراق في مجموعته بسبب سوء النتائج، وكذالك منتخب لبنان.

مشاهدة مباراة العراق ولبنان يحتاج العراق عدم التفريط في نقاط المواجهات القادمة له بالتصفيات، والفوز في جميع المباريات او عدم الخسارة علي اقصي تقدير في التحديات المقبلة، وذالك إذا احتاج الصعود إلي المونديال القطري.

موعد مباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم

كان منتخب العراق تعثر في المباراة الاخيرة له في المرحلة الثانية في تصفيات اسيا الذي جمعته مع منتخب إيران، وتعرض العراق إلي هزيمة بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، بعد تقديم عرض سيئ لم يستحقوا عليه الفوز في المباراة.

ستقام مباراة العراق ولبنان علي ملعب خليفة الدولي بالدوحة في قطر، ومن المقرر ان تلعب المباراة يوم الخميس القادم الموافق 7 اكتوبر، وستلعب المباراة الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية، والسادسة والنصف بتوقيت الإمارات، والخامسة والنصف بتوقيت العراق.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق ولبنان

ستذاع المباراة عبر قناة ssc السعودية بشكل حصري وأعلنت القناة أن من سيعلق علي المباراة هو المعلق محمد الخامسي.

ومن المقرر أن يبدأ العراق المباراة بتشكيل مكون من نفس العناصر الذي بدأت لقاء إيران بدون اي تعديلات.

في حراسة المرمي: علي رضا بيرانفاند
في خط الدافع: شجاع خليل زاده وحسين كنعاني وجعفر سالماني ووحيد أميري
في خط الوسط:  أحمد نور الله وميلاد سارلاك وسامان جودوس
في خط الهجوم: مهدي طارمي وسردار أزمون وعلي رضا