موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد والقنوات المفتوحة الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة موعد مباراة الزمالك وبرشلونة والقنوات المفتوحة الذي أعلنت عن نقل المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، في منافسات دور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد السوبر جلوب، الذي ستنطلق فعاليتها بداية من يوم 6 من شهر اكتوبر الجاري إلي يوم 9 من نفس الشهر.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الزمالك وبرشلونة يفتتح الزمالك مواجهاته في كأس العالم بمواجهة صعبة ومصيريه امام برشلونة الاسباني بحثا عن الفوز وخطف بطاقة التأهل إلي الدور النصف النهائي، وذالك لإسعاد الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء، وحسن تمثيل مصر حيث الزمالك الممثل المصري الوحيد في بطولة كأس العالم.

قائمة الزمالك لمباراة برشلونة في كأس العالم

بث مباشر الزمالك وبرشلونة وأعلن المدرب الاسباني اوليفر روي مدرب الزمالك عن قائمة فريقه الذي ستكون متواجده في مباراة برشلونة، وشملت القائمة وجود نفس العناصر الاساسية الذي يعتمد عليهم في مباريات الدوري، وشملت القائمة تواجد الاسماء الاتية: كريم هنداوي، محمود خليل، هشام السبكي، عمر الوكيل بكار، مصطفى بشير، مازن رضا، أحمد مؤمن، يحيى الدرع، علي هشام، حسن قداح، محمد علاء لوكا، محمد بسيوني، سيف الدرع، أكرم يسري، حازم ممدوح، أحمد الأحمر، أحمد حسام، محمد رمضان، وسام نوار، خالد وليد.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

ستقام مباراة الزمالك وبرشلونة علي الصالة  الرياضية بمدينة عبد الله الرياضية بمكة، وذالك حيث تستضيف السعودية فعاليات كأس العالم لكرة اليد هذا الموسم، بعدما فازت بحقوق إستضافه البطولة بعد تقدمها بطلب استضافتها، عقب إنسحاب عدة دول بسبب الظروف الصحية.

وستلعب مباراة الزمالك وبرشلونة غدا الاربعاء الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق المباراة الساعة السابعة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات، والسادسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت فلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

أعلنت شبكة قنوات اون تايم سبورت عن نقلها لاحداث مباراة الزمالك وبرشلونة مجانا علي قناتها، واعلنت قناة بين سبورتس القطرية عن نقل المباراة ايضا بعد حصولها علي حقوق بث احداث المباراة.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

  • اسم القناة: ON Time Sports
  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد: 11861
  • معدل الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطا 5/6
  • معدل الترميز 27500