مفاجأة بشأن مستقبل أشرف بن شرقي في الزمالك.. أعرف التفاصيل

كشف الإعلامي خالد الغندور، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك، حيث رفض الأخير الجلوس مع ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لمناقشة ملف تجديد العقد الذي ينتهي في نهاية الصيف المقبل ويكون من حق اللاعب التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل.

وقال الغندور في خلال فيديو له على موقع اليوتيوب، أن رئيس القلعة البيضاء الأسبق ممدوح عباس طلب عقد جلسة مع اللاعب أشرف بن شرقي وطلب بالموافقة على دفع الموسم الأول من عقد اللاعب كاش دفعة واحدة ولكن اللاعب لم يذهب للميعاد المحدد قائلا:” أشرف بن شرقي خايف من حالة عدم الاستقرار التي يمر بها نادي الزمالك، ولم يذهب لمقابلة ممدوح عباس رغم تحديد موعد بينهما”.

ووجه الغندور الشكر لممدوح عباس لمحاولة التجديد للاعب لأنه يعد مكن مطالب جمهور الكرة مضيفا “على أي حال، ممدوح عباس يٌشكر على ما يحاول فعله لتجديد أشرف بن شرقي، وهذا أمر يسعد جماهير الزمالك، حتى وإن كان قطاع عريض من الجماهير ضده، لكننا في النهاية يريد استمرار أشرف بن شرقي”.

تجديد بن شرقي
اشرف بن شرقي

الغندور يكشف فريق بن شرقي الجديد

وكشف كابتن نادي الزمالك الأسبق، أن هناك مفاوضات جادة بين اللاعب أشرف بن شرقي ونادي الريان القطري، الذي يسعى للحصول على توقيع اللاعب في شهر يناير المقبل، على أن يكون لاعب بشكل رسمي بدءا من الموسم الجديد.

رمضان صبحي مطلوب فى الزمالك بأي ثمن

وفي نفس السياق كشف الإعلامي كريم حسن شحاته، أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، طلب التعاقد من اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز في الفترة المقبلة، لتعويض الغياب المحتمل لأشرف بن شرقي بعد المماطلة في التجديد للنادي، وتقلص فرصة الاستمرار مع النادي.