موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كرة اليد والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الفارس الابيض عن موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر  2021، حيث يلتقي نادي الزمالك بطل إفريقيا مع برشلونة الإسبانيبطل أوروبا بالدور ربع النهائي لـ كأس العالم  للأندية لكرة اليد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة.

وكان نادي الزمالك  قد تأهل  إلى بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، على حساب النادي الأهلي بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 28 ـ 27.

تشكيل نادي الزمالك في مواجهة برشلونة

ويشارك نادي الزمالك بقائمة مميزة تضم كل من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

أما عن المدير الفني لفريق الزمالك لكرة اليد فهو الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا، والمدرب حمادة الروبي، وحمادة عبد الباري مديرا إداريا، وماريو مدربا للأحمال، وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي.

وتعتبر هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في كأس العالم للأندية بعد المشاركة في أربع نسخ من قبل أعوام 2010، 2011، 2012، 2019، حيث سبق للفارس الابيض أن فاز بالميدالية البرونزية عام 2010.

قنوات مباراة الزمالك وبرشلونة

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك وبرشلونة في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأنية عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت غدا الاربعاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقام البطولة في المملكة العربية السعودية.