القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة يد hd| تنزيل تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية بدون تشفير

تبرز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في كاس العالم للأندية على الساحة الرياضية في مصر خلال الساعات القادمة بشكل كبير، حيث يستهل أبناء ميت عقبة مشوارهم في البطولة بمواجهة تبدو صعبة أمام أفضل فرق العالم في اللعبة، وهو نادي برشلونة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وسنتعرف على تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للقاء وموعد مشاهدة أحداثه بتوقيت القاهرة والسعودية.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كرة اليد

ويبدأ الزمالك مشاركاته  في مونديال اليد للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي  الذي خاضه عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2019.

ويعتبر نادي برشلونة “خصم الزمالك” هو حامل لقب كأس العالم للأندية لكرة اليد، ويشارك بصفته بطل النسخة السابقة ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو ما منح الفرصة لنادي آلبورج هاندبولد الدنماركي للمشاركة بعد هزيمة نهائي البطولة الأوروبية من البارسا.

وتم تحديد موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد على أن تكون يوم الأربعاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

ويبدا توقيت مشاهدة مباراة الزمالك وبرشلونة في اليد تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

من جانبها، ِاعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية على حصولها على حقوق إذاعة جميع مباريات كاس العالم للأندية لكرة اليد والتي ستقام في السعودية، ويمكن مشاهدة المباراة عبر تردداتها المجانية على نايل سات.

  • التردد: 11861.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي أو رأسي أو V.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

ويمكن استقبال تردد اون تايم سبورت على الرسيفر العادي وفائق الجودة بدون أي تشويش والاستمتاع بمشاهدة مباراة الزمالك وبرشلونة وتغطية مميزة لها من قلب الحدث.