تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة كأس العالم لكرة اليد على النايل سات

يمكن استقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في مونديال الأندية لكرة اليد على النايل سات مجاناً ودون تشفير، حيث يستقبل ستاد مدينة الملك  عبد الله الرياضية في جدة مواجهة قوية تجمع بين بطل أوروبا وبطل السوبر الإفريقي مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 اكتوبر 2021، وسنقوم بالتعرف على تفاصيل تردد القنوات المجانية الناقلة للقاء اليوم وموعد مشاهدة أحداثه. .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

وتنطلق أولى مشاركات الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك  عقب تتويجه بكأس السوبر الإفريقي على حساب مواطنه  الأهلي، وتتعلق أمال جماهير كرة اليد المصرية بتحقيق هذا الجيل إنجاز فريد من نوعه للكرة العربية.

ويعد نادي برشلونة من أقوى الخصوم في البطولة، حيث أنه نجح في التتويج بنسخة مونديال العالم للأندية في النسخة السابقة، ويشارك في تلك النسخة بصفته حامل اللقب وفي نفس الوقت بطل دوري أبطال اوروبا في اللعبة.

وتنقل مباراة الزمالك على قناة أون تايم سبورت المجانية على النايل سات من خلال ترددها الجديد في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، لاساعة لاثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة،وذلك مساء اليوم الأربعا الموافق السادس من أكتوبر.

تردد قناة اون تايم سبورت

من جانبها، ِاعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية على حصولها على حقوق إذاعة جميع مباريات كاس العالم للأندية لكرة اليد والتي ستقام في السعودية، ويمكن مشاهدة المباراة عبر تردداتها المجانية على نايل سات.

  • تردد القناة : 11861.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الاستقطاب: عمودي أو رأسي أو V.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

وبات بإمكان الجميع استقبال تردد اون تايم سبورت على الرسيفر العادي وفائق الجودة بدون أي تشويش والاستمتاع بمشاهدة مباراة الزمالك وبرشلونة وتغطية فريدة بأستوديوهات تحليلية.