تعرف الان على اسعار الحديد والاسمنت اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 أحدث الأسعار في السوق

تعرف الان على اسعار الحديد والاسمنت اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 تتنوع داخل المدن المصرية المنتجات الخاصة بالبناء والتي تمثل جودة متدرجة تبعًا لأسعار كل منها ومن أكثر المنتجات استخدامًا والتي تسير على وتيرة. واحدة هي كل من الحديد المسلح والاسمنت والذين يتميز كل منهم بارتفاع الأسعار بشكل تدريجي وتتم هذه الزيادة تبعًا لمعدلات شهرية تنظمها الهيئة العامة للمواد البنائية والغرف التجارية وتستطيع القيام بشراء أي منها عند الاطلاع على اسعار البيع الخاص بالجمله وهذا لأن تلك الأسعار ثابتة بالمقارنة مع اسعار السوق الاستهلاكية والتي تختلف من مكان لآخر متضمنة هذه المعلومات التالية. 

 أسعار طن الحديد اليوم الأربعاء 

  • طن الحديد داخل أشهر الشركات المصرية. والذي يرتفع لديها سعر الطن الواحد والبالغ 14700 جنية في إطار استقرار الأسعار داخل مصنع وشركة حديد عز. 
  • تقدم شركة العتال طن الحديد الواحد بسعر 14300 جنية للطن. 
  • يبلغ شراء طن الحديد من شركة المصريين في متوسط أسعار اليوم. بقيمة مالية تعادل 14450 جنية. 

تعرف على اسعار طن الاسمنت اليوم 

تتنوع منتجات الأسمنت المستخدمة. في البناء بشكل عام بين أنواع المكونات الداخلة بها ونسب الجودة لكل منها وتبلغ متوسط أسعار مختلف المنتجات الاسمنتية داخل الشركات في كل من الآتي 

  • اولًا: الأسمنت المخلوط والذي يتواجد داخل العديد من المصانع المصرية. ويتميز بانخفاض التكلفة المادية لشراء والذي يبلغ متوسط الطن الواحد بين مختلف الشركات من 600 إلى 700 جنية للطن الواحد وهذا ضمن معدلات الأسعار لبيع الجملة. 
  • ثانيًا: الأسمنت الأسود وهو من إحدى أنواع المنتجات الاسمنتية والتي تأتي في القوائم السعرية المتوسطة والتي يتوفر عرضها عند البيع بسعر الجملة من 880 إلى 1100 جنيه عن كل طن يتم بيعه. 
  • ثالثًا: أعلى مواد ومنتجات الأسمنت ارتفاعًا داخل السوق المحلية والتي يبلغ متوسط بيعها بمعدل مرتفع نسبيًا يصل إلى 2350 جنية مصري وهذا السعر يقتصر على البيع للتجار الجمله. 
  • تزداد القيمة المالية لشراء الطن الواحد من مختلف المنتجات الاسمنتية المتوفرة في السوق عند الشراء بنسب بسيطة وهذه الزيادة للمستهلك تتفاوت من 50 إلى 150 جنية للطن الواحد.