استقبل تردد اون تايم سبورت ON Time Sport الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة كأس العالم للأندية لكرة اليد

تردد قناة أون تايم سبورت ، يبحث الكثير من محبي اليد عن تردد قناة اون تايم سبورت التي ستبث مباراة الزمالك ضد برشلونة لكرة اليد في كأس العالم لنادي كرة اليد ، والتي ستذاع اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 في ربع النهائي ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت الرياض ، سنعرض لكم تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المباراة حصرياً.

قناة اون تايم سبورت تتميز ببثها الحصري للعبة مع حق البث إنها قناة مجانية لا تتطلب أي رسوم اشتراك على الإطلاق ،وما عليك سوى ضبط إشارة التردد على جهاز الاستقبال لضبط إشارة التردد بأسهل ما يمكن ، ومن المهم جدًا أن تقام مباراة اليوم ، وينتظر الكثير من الجماهير وخاصة الزمالك الذي شارك فيها وتأهل لدخول ربع النهائي وسيلعب ضد برشلونة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

يمكنكم متابعة مباريات الزمالك وبرشلونة في إطار مباراة كأس العالم للأندية لكرة اليد اليوم من خلال تردد قناة أون تايم سبورت 2021 ، والتردد كالآتي.

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد : 11861.
  • الترميز : 27500.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • تصحيح الخطأ : 5/6.

وبعد فوز نادي الزمالك على الأهلي بفارق الأهداف مع نادي الزمالك ، تأهلوا للبطولة بلقب البطل ،يمكن مشاهدة قنوات Time Sport على التلفزيون الأرضي بتردد UHF 32 ،قم بتثبيت الكابل الخاص باستقبال القنوات التلفزيونية الأرضية على شاشة التلفزيون وفصل جهاز الاستقبال عن شاشة التلفزيون ثم اضغط على زر القناة.