“الـَآن”.. موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم 8-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022| القنوات الناقلة لمباراة الجزائر

موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة نستعرض معكم تفاصيلها في هذا المقال من خلال موقعنا “كورة في العارضة”. حيث من المقرر أن يلتقي كل من منتخب الجزائر والنيجر اليوم في إطار مواجهات دور المجموعات بالجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في مونديال قطر 2022. وفي غضون ذلك يلتقي المنتخبين على ملعب مصطفى تشاكر والذي تم إعداده مسبقًا لاستقبال مباراة الجزائر والنيجر اليوم.

موعد مباراة الجزائر والنيجر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والنيجر والقنوات الناقلة. تعد محل اهتمام الكثير من جماهير المنتخب الجزائري الذي يرغبون في معرفة توقيت المباراة قبل إنطلاقها بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها. وهو ما نتعرف عليه في السطور التالية.

وفي السياق ذاته يأتي منتخب الجزائر في صدارة جدول ترتيب مجموعته بالتصفيات الإفريقية وذلك في المركز الأول برصيد أربعة نقاط. فيما يأتي على الجانب الآخر منتخب النتيجر في المركز الثالث من جدول الترتيب وذلك برصيد ثلاث نقاط بعدما خاض مباراتين وفاز في واحدة وخسر أخرى.

موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 تم تحديده رسميًا ليكون مساء اليوم الجمعة الموافق 8 تشرين الأول / أكتوبر 2021. وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. حيث من المقرر أن تنطلق صافرة المباراة خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 11:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 10:00 مساءً
الجزائر في تمام الساعة 8:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر اليوم. يبحث عنها جماهير ومشجعي منتخب الجزائر من أجل مساندة منتخبهم الوطني وتشجيعه في مباراته أمام النيجر. وفي غضون ذلك من المقرر أن تذاع مباراة الجزائر والنيجر اليوم عبر شاشة قناة الارضية الجزائرية، وفيما يلي نتعرف سويًا على تردد القناة الناقلة للمباراة.

تردد قناة الأرضية الجزائرية الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11680 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

اسم القناة قناة الأرضية الجزائرية
القمر الصناعي عرب سات
التردد 11785 (V)
معدل الترميز 22000
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

جدول ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم حاليًا

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر فاز على المنتخب الجيبوتي في الجولة الاولى. وبعد ذلك تعادل إيجابيًا أمام منتخب بوركينا فاسو. ليتصدر بذلك جدول ترتيب المجموعة كالتالي:

الترتيب المنتخب المباريات فاز تعادل خسر النقاط
1 الجزائر 2 1 1 0 4
2 بوركينا فاسو 2 1 1 0 4
3 النيجر 2 1 0 1 3
4 جيبوتي 2 0 0 2 0

تاريخ مواجهات الجزائر والنيجر

تاريخ مواجهات الجزائر والنيجر نستعرضه معكم في السطور التالية. حيث حقق محاربو الصحراء عدة لقاءات بارزة يشهد لها التاريخ أمام النيجر. وفي السياق ذاته خاض المنتخبين أربعة مباريات رسمية ومباراة أخرى ودية. وتمكن المنتخب الجزائري في هذه المباريات من تحقيق الفوز في 4 منهم فيما حقق منتخب النيجر فوزه في مباراة واحدة.