سعر طن الأسمنت اليوم للمستهلك السبت 9-10-2021

سعر طن الأسمنت اليوم، في هذه الفترة بالتحديد نجد أن هناك بحث بصورة مستمرة بخصوص كم سعر الأسمنت اليوم؟، وذلك بعد التغير الملاحظ في أسعار الاسمنت خلال هذه الفترة، لذلك نجد أن هذه الأسعار دائمًا ما تحتاج إلى متابعة دورية من فترة لأخرى.

سعر طن الأسمنت اليوم

على حسب ما تم الإعلان من داخل بورصة مواد البناء اليوم، فوجدنا أن هناك زيادة بعض الشيء في معدل أسعار الاسمنت بشكل عام خلال هذا اليوم، وإليكم أسعار الاسمنت من خلال ما تم الاعلان عنه داخل المصانع المصرية اليوم:

سعر أسمنت وادي النيل اليوم

وصل سعر الطن الواحد من اسمنت وادي النيل إلى ما يقارب ال950 جنيه مصري، فيعتبر هذا السعر يكاد يكون من أقل الأسعار المعلنة بمقارنتها بأسعار المصانع الأخرى.

سعر أسمنت السويس اليوم

تم تسجيل خلال هذا اليوم بأن سعر الطن الواحد من اسمنت السويس وصل إلى حوالي 973 جنيه مصري، وهذا ما تم الكشف عنه من قبل المسئولين داخل هذا المصنع.

سعر أسمنت حلوان اليوم

وصل اليوم سعر اسمنت حلوان إلى 980 جنيه مصري، وهذا للطن الواحد، حيث نجد أن سعر هذا النوع من الاسمنت ارتفع بعض الشيء، لكن الاختلاف يعتبر بسيطًا مقارنة بالأسعار الأخرى.

سعر طن الأسمنت السويدي اليوم

تم تسجيل اليوم بأن سعر الطن الواحد من الاسمنت السويدي وصل إلى حوالي 1008 جنيه مصري، ومن المنتظر أن يكون هناك زيادة تدريجية في سعره خلال الفترة القادمة، فسعر هذا النوع من الاسمنت يكاد يكون من أعلى معدلات أسعار الأسمنت في مصر.

وفي الختام نكون قد طرحنا لكم سعر طن الأسمنت اليوم من خلال ما تم الإعلان من داخل بورصة مواد البناء اليوم، فتم الكشف أن أسعار الاسمنت بصورة عامة في ارتفاع بشكل ملحوظ، وسوف تستمر في هذا الارتفاع خلال الفترة القادمة.