تردد قناة On Time Sport HD لمشاهدة مباراة مصر وليبيا اليوم الجمعة 8/10/2021 في تصفيات كأس العالم

تردد قناة On Time Sport HD لمشاهدة مباراة مصر وليبيا، تواصل الجماهير المصرية البحث عبر محركات جوجل لمعرفة تردد القناة الناقلة لمباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الليبي في إطار منافسات الجولة الثالثة لتصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، ونتعرف معكم خلال هذه المقالة علي تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وليبيا فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب وليبيا اليوم

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الليبي اليوم الجمعة 8-10-2021، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا علي استاد برج العرب الدولي، ويسعي الفراعنة للفوز بالمباراة من أجل المنافسة علي بطاقة التأهل عن المجموعة التي يتصدرها المنتخب الليبي برصيد 6 نقاط والمنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

تردد قناة أون تايم سبورت

وجدير بالذكر أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن نقل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022 في قطر من خلال قناة أون تايم سبورت ونقدم لكم متابعينًا الأعزاء في جميع أنحاء العالم العربي، تردد أون تايم سبورت أتش دي On Time Sport HD.

تردد قناة On Time Sport HD لمشاهدة مباراة مصر وليبيا

اسم القناة   On Time Sport HD

تردد القناة   11861

معدل الترميز     27500

الاستقطاب عمودي

تصحيح الخطأ:5/6

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة ليبيا في الجولة الثالثة

ونقدم لكم ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل الجولة الثالثة والهامة التي سيلاقي المنتخب المصري نظيره الليبي في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

1- ليبيا برصيد 6.

2- مصر برصيد 4.

3- الجابون برصيد نقطة واحدة.

4- انجولا بدون رصيد.

تشكيل منتخب مصر أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: احمد حجازي وأكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف.

وسط الملعب: عمرو السولية ومحمد النني وعبدالله السعيد.

الهجوم: محمد صلاح ورمضان صبحي  ومصطفى محمد.