عاجل.. قرار مثير من محمد صلاح عقب مباراة مصر ضد ليبيا

إتخذ الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي قرار مثير عقب نهاية الفراعنة ضد المنتخب الليبي والتي جمعتهما على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب لحساب مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

صلاح يغادر ملعب برج العرب وسط حراسة خاصة

وعقب نهاية المباراة سارع محمد صلاح للخروج من أرضية الملعب ورافقه فردان من الأمن أثناء المغادرة مع وجود تأمين أفراد من أمن الملعب وذلك حتى لا يتكرر المشهد الذي حدث عقب لقاء المنتخب مع جزر القمر الذي أقيم في شهر مارس الماضي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والذي أقيم على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وجاء ذلك القرار بسبب تدافع بعض الأشخاص حول صلاح عقب لقاء جزر القمر لإلتقاط الصور التذكارية مع ومصافحته وهو ما اثار ضيق اللاعب بل وعلق على الموضوع بعض الأشخاص من إدارة ليفربول الإنجليزي.

نتيجة مباراة مصر ضد ليبيا وترتيب المجموعة

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز على منتخب ليبيا بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب عمر مرموش نجم شتوتجارت الألماني في الدقيقة الثامنة والأربعين من تصويبة قوية على مشارف منطقة الجزاء.

رفع المنتخب المصري رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة في صدارة المجموعة وتفوق على المنتخب الليبي الذي حل في الوصافة برصيد ستة نقاط.