’’تعادل سلبي’’ ملخص السودان وغينيا HD|| نتيجة مباراة السودان وغينيا 2-2 اليوم 9-10-2021

يلا شوت ملخص السودان وغينيا اليوم. قمة كروية يخوضها المنتخب السوداني في عودة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المهلة لكاس العالم قطر 2022، وعلي الرغم من تعادل الفريقين باللقاء الماضي بالذهاب، فيظلا في المركز الثالث والرابع بترتيب المجموعة، ويتصدر منتخب المغرب وغينيا بيساو الذين يلعبان لقاء هام أيضاً الليلة. ويمكننا متابعة نتيجة مباراة السودان وغينيا الآن.

ملخص مباراة السودان وغينيا اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة السودان وغينيا اليوم في عودة تصفيات كاس العالم 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 9 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تردد قنوات ssc الناقلة لمباراة غينيا ضد السودان

يمكننا الاستمتاع بأهم المباريات الليلة، وذلك عن طريق مجموعة قنوات السعودية الرياضية اس اس سي التي تنقل هذه المباريات، ويمكننا الحصول عليها من الجدول الآتي:

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

تنقل المباراة قناة ssc3 بتعليق راشد، وبهذا نكون قد أرفقنا لكم بذلك مجموعة القنوات الناقلة للمباراة، وسنوفر لكم نقل للملخص والنتيجة فور نهايتها.

يلا شوت نتيجة السودان وغينيا اليوم

نتيجة منتخب السودان الآن. يستقبل ملعب أدرار اللقاء، تقدم المنتخب الغيني عن طريق محمد بايو في الدقيقة 56، قبل أن يدرك سيف تيري التعادل للمنتخب السوداني في الدقيقة 72. وكان المنتخب السوداني قد خسر في أول مباراتين بالمجموعة أمام كل من المغرب وغينيا بيساو صفر / 2 و 2/4 على الترتيب

ملخص مباراة السودان وغينيا بث مباشر

السوداني 0-0 الغيني

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الاول وسط أجواء حماسية.
  • المنتخب السوداني يضغط بقوة، ويلعب في إطار أهم المباريات الليلة لحسم موقفه.
  • سجل لاعبي غينيا الهدف الأول بالدقيقة 47 من شوط المباراة الأول.
  • أحمد محمود سجل هدف التعادل للمنتخب السوداني بالدقيقة 64 من المباراة.
  • محمد بايو سجل هدف التقدم من جديد للمنتخب الغيني بالدقيقة 67.
  • سجل أمير كمال هدف التعادل للمنتخب السوداني بالدقيقة 88 من المباراة.