وفاة الأمير عبد الله بن محمد بن عبد العزيز خلال الساعات الأولى من صباح اليوم

أعلن “الديوان الملكي السعودي” اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021 منذ ساعات قليلة، عن وفاة الأمير عبد الله بن محمد بن عبد العزيز آل سعود بن فيصل أل سعود، حيث كشف التصريح موعد صلاة الجنازة على الأمير الراحل والتي سوف تقام بعد صلاة العصر من مسجد الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض، وذلك وفقاً لما أعلنته وكالة الأنباء “واس” السعودية الرسمية.

هذا وقد أعلن الديوان الملكي السعودي في 11 سبتمبر السابق، عن وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة دلال بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود، كما أعلن أيضاً في أغسطس الماضي عن وفاة الأميرة جواهر بنت عبد العزيز بن عبد الله بن جلوي آل سعود.

وقد جاء نص بيان الديوان الملكي اليوم عن وفاة الأمير الراحل كما يلي :

“انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير/ عبد الله بن محمد بن عبد العزيز آل سعود بن فيصل آل سعود، وسيصلى عليه -إن شاء الله- اليوم الأحد الموافق 4-3-1443 هجرياً، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

ويشار إلى أن الأمير الراحل قد قارب المئة عام من عمره، حيث يعد هو الثاني بعد شقيقه الراحل الأمير سعود، كما جاء أسمه بالكامل عبد الله بن محمد بن عبد العزيز بن سعود بن فيصل آل سعود، حيث ينتمي لفرع الأمير سعود بن فيصل بن تركي بن عبد الله بن محمد بن سعود مؤسس الدولة السعودية الأولى.