القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية والصين مباشر اليوم مباراة المنتخب السعودي المرتقبة أمام الصين في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، وما هي القنوات الناقلة؟ تقام المباراة الرابعة للمنتخب السعودي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، التي ستكون ضد الصين، على ملعب الجوهرة المشعة في جَدَّة. فاز المنتخب السعودي في آخر مواجهة له ضد اليابان بهدف نظيف، ليواصل سلسلة انتصاراته لتسع مباريات، ليضعه في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن أستراليا، وخسر المنتخب الصيني أول مباراتين، لكنه بدأ طريقه للتعافي بانتصار دراماتيكي بثلاثة أهداف على فيتنام في الجولة الثالثة، ليرتفع رصيد الساموراي إلى ثلاث نِقَاط في المركز الخامس في هذه المقالة، سنلقي النَّظْرَة على موعد المباراة القادمة للمنتخب السعودي ضد الصين، وكذلك القنوات الناقلة المتاحة. 

موعد مباراة السعودية والصين اليوم

ستواجه السعودية والصين ، الثلاثاء ، 12 أكتوبر / تشرين الأول 2021 ، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر،ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 8:00 مساءً. بتوقيت السعودية ، 7:00 مساءً بالتوقيت المصري.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

تذاع مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022

  • أستراليا – 9 نقاط
  • السعودية – 9 نقاط
  • اليابان – 3 نقاط
  • عمان – 3 نقاط
  • الصين – 3 نقاط
  • فيتنام – بلا نقاط

وقد خصصت المجموعة الجديدة القناة السابعة SSC7 لنقل مباراة السعودية والصين، والتي نقلت من قبل مباريات المنتخب السعودي في سبتمبر الماضي، بالإضافة إلى مباراة اليابان.

https://www.youtube.com/watch?v=ZJXCCSivMvY

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
السعودية – الصين الثلاثاء 12 أكتوبر 2021،
20:00 السعودية، 19:00 مصر
SSC الجوهرة المشعة

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة السعودية والصين

قناة SSC متاحة على القمر الصناعي عرب سات فقط عبر الترددات الآتية…

القمر عرب سات
التردد 11747 / 12418
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 2/3