“هدف ميسي” اهداف الارجنتين واوروجواي | ملخص ونتيجة مباراة الارجنتين والاوروجواي اليوم 2021-10-11 يلا شوت

اهداف الارجنتين والاوروجواي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ارجنتين واوروجواي المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-11، حيث يستأنف الارجنتين مشواره في التصفيات بمواجهة صعبة امام اوروجواي.

اهداف الارجنتين والاوروجواي يلا شوت

يواصل الارجنتين مشواره في تصفيات المونديال بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق امام الاوروجواي، وسيعمل اللاعبين علي تحقيق الثلاث نقاط من المباراة الهامة، وذالك لمواصلة المنافسة مع غريمه التقليدي في البطولة البرازيل، لخطف الصدارة منه لكي يتأهل إلي قادم المنافسات مثلما تعودنا علي رؤية المنتخب في كل نسخة من البطولة يتم تنظيمها.

كان الارجنتين تعثر في مباراة الجولة الاخيرة الذي جمعته مع باراجواي وتعادل الثنائي سلبيا بدون اي اهداف، المباراة الذي تألق فيها ميسي وصنع فرص عديده لزملائه، لكن لم يحسنوا استغلال الفرص، في مباراة ظهر فيها اللاعبين بمستوي غير باستثناء ميسي وكانوا لم يستحقوا الفوز في هذه المباراة.

يتواجد الارجنتين في المركز الثاني خلف البرازيل برصيد 19 نقطة،  حيث استطاع الفوز في خمس مباريات والتعادل في اربعة ولم يتلقي اي هزيمة في التسع مواجهات الذي شارك فيهم حتي اللحظة الحالية، ويحتاج الارجنتين عدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهات المتبقية له لخطف الصدارة، والتأهل إلي قادم الادوار.

كان اوروجواي تعادل ايضا في مباراته الاخيرة امام كولومبيا سلبيا، ويتواجد الاوروجواي بالمركز الرابع برصيد 16 نقطة، محققا الفوز في اربع مباريات والتعادل في مثلهم وتلقي هزيمتين، ويحتاج الخروج من موقعة اليوم بنتيجة جيدة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب، وحجز مقعد يؤهلة إلي المنافسات القادمة.

يستضيف ملعب المونيمونتال احداث المباراة الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت مصر، والثانية والنصف بتوقيت السعودية، والثانية عشر والنصف بتوقيت الجزائر، والثالثة والنصف بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 2 hd premium بتعليق سوار الذهب، ويمكنكم متابعة الارجنتنين والاوروجواي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الارجنتين والاوروجواي

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الارجنتين والاوروجواي، ودخل المنتخب الارجنتيني اللقاء بتشكيل يتواجد فيه ميسي اساسي وبجواره مارتينيز في الهجوم، وتواجد سواريز كأساسي في تشكيل اوروجواي.

هدف ميسي في مرمي الاوروجواي

انتهت المباراة بفوز الارجنتين علي الاوروجواي بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، بعد تقديم اداء جيد في المباراة، وتعتبر هذه المباراة من امتع المباريات الذي لعبت في التصفيات حتي اللحظة الحالية، وسجل ميسي الهدف الاول بطريقة رائعة.