“الفراعنة في القمة” اهداف مباراة مصر وليبيا | ملخص ونتيجة مباراة مصر وليبيا اليوم 2021-10-11 يلا شوت

اهداف مصر وليبيا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة مصر وليبيا المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الرابعة في تصفيات افريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلال جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-11، حيث يستأنف المنتخب المصري مشواره في تصفيات المونديال بمواجهة صعبة امام المنتخب الليبي.

اهداف مصر وليبيا يلا شوت

يتجدد اللقاء مجددا بين مصر وليبيا في المرحلة الرابعة في تصفيات المونديال القطري، المباراة الذي ستكون في غاية الصعوبة علي المنتخبين، حيث سيعمل الثنائي علي خطف الثلاث نقاط من بعضهم البعض، خاصة لاهمية المباراة بالنسبة لمشوار المنتخبين في تصفيات المونديال الجارية، الامر الذي سيزيد من مواجهة اليوم صعوبة، بالإضافة ان المباراة ستلعب في الاراضي الليبية.

يتسلح لاعبي المنتخب المصري في لقاء اليوم بالفوز الذي حققه في لقاء الجولة الثالثة الماضية علي ليبيا بهدف مقابل لا شئ، وبرغم ان الفوز كان بصعوبة في برج العرب بالأسكندرية، إلا ان يحسب للاعبي المنتخب علي تحقيق الثلاث نقاط الهامة، الذي كانوا بمثابة عودة الامل مجددا في نفوس اللاعبين والجماهير في الصعود إلي المرحلة الاخيرة من منافسات تصفيات كأس العالم.

بث مباشر مصرصفوف المعسكر، الذي شارك لاول مره مع المنتخب في تاريخه، واستطاع ان يثبت اقدامه في التشكيلة الاساسية وعبر عن نفسه وسجل هدف بتسديده رائعه من مهاره فرديه وفاز المنتخب بفضل هذا الهدف وخرج بتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، وزادت شعبية اللاعب بعد انتهاء المباراة.

تحتل مصر صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد الفوز علي ليبيا محققة الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة ولم تتلقي اي هزيمة، بينما يتواجد ليبيا خلف المنتخب المصري في المرتبة التانية برصيد 6 نقاط محققة الفوز في مباراتين والهزيمة في مباراة، الامر الذي سيزيد من دوافع لاعبيه في تحقيق الفوز اليوم واستعادة الصدارة مجددا.

يستضيف ملعب بنغازي احداث المباراة الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الجزائر، والحادية عشر بتوقيت الامارات، والتاسعة بتوقيت ليبيا، وستذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1، ويمكنكم متابعة مصر وليبيا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة مصر وليبيا

انطلقت فعاليات مباراة مصر وليبيا منذ قليل، ودخل المنتخب المصري اللقاء بنفس تشكيل مواجهة الذهاب حيث لم يجري كارلوس كيروش اي تعديلات علي التشكيلة الاساسية، وتواجد عمر مرموش وذالك بعد المستوي الرائع الذي حققه في المباراة الماضية وتسجيله هدف نظيف.

انتهت احداث الشوط الاول من المباراة بتقدم مصر بهدفين مقابل لا شئ، وخرج الشناوي كمصاب ونزل بدلا منه ابو جبل.

نتيجة مباراة مصر وليبيا

انتهت المباراة بفوز مصر علي ليبيا بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، سجل الاهداف احمد ابو الفتوح ومصطفي محمد ورمضان صبحي.