’’الآن’’ بتعليق العتيبي .. تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم 11 أكتوبر 2021 في تصفيات المونديال

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم. نتعرف معكم عليها مع ذكر معلق ماتش المنتخب المصري في هذه التصفيات المثيرة، وبعد أن تمكن مرموش من تسجيل هدف الفوز للفراعنة في لقاء الذهاب أمام المنتخب الليبي علي الأراضي المصرية، ستكون هذه المباراة بمثابة تحدي جديد وقوى للمنتخب، حيث يسعون للحفاظ علي الفوز الماضي والانفراد بصدارة المجموعة، لهذا نرفق لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم تصفيات المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم

يمكننا الاستمتاع بالمباراة عبر الكثير من قنوات مجانية ناقلة للمباراة، وذلك عن طريق الترددات والقنوات التي ننقلها لكم الآن، وسيعلق علي اللقاء أحمد شوبير في قناة أون تايم سبورت، وفهد العتيبي عبر قناة الرياضية السعودية المفتوحة، وجدير بالذكر أن ملعب بنغازي سيستضيف اللقاء.

  • ON Time Sports 1 HD
    أحمد شوبير
  • SSC5 HD
    فهد العتيبي
  • ESPN 1 Nederland HD
  • FIFATV Youtube

تردد اون سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر

تم إعلان قناة أون تايم سبورت لتكون ناقلة للمباراة، ويمكننا الحصول علي التردد الخاص بها كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
قناة تايم سبورت نايل سات 11861 27500

تعرفنا علي تردد تايم سبورت المفتوحة، والتي ستنقل المباراة وفق ما علمنا، كما نرفق التردد الخاص من تردد قنوات ssc المفتوحة الرياضية السعودية كما يلي.

تردد قناة ssc المفتوحة الناقلة لقاء ليبيا ضد مصر

يمكننا الحصول علي التردد الخاص بنقل اللقاء، والذي تجدونه بخصوص قنوات اس اس سي وفق ما يتضح من الفيديوهات، كما تجدونه مرفق بالجدول الترددات الخاصة بالقناة.

https://www.youtube.com/watch?v=jvt_E2HdKsM

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

نقلنا بهذا كل ما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم، والتي يمكنكم الحصول عليها طبقاً للترددات المرفقة أعلاه.

موعد مباراة مصر وليبيا اليوم

بعد أن تعرفنا علي القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم، سنتعرف علي الموعد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الأثنين 11 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.