ثلاثية أهداف HD|| ملخص مباراة مصر وليبيا تصفيات كأس العالم اليوم 11-10-2021

ملخص مباراة مصر وليبيا. يستقبل المنتخب الليبي نظيره المصري على ملعب بنغازي ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مباراة ثأرية لفرسان المتوسط بعد تلقيهم الخسارة أمام الفراعنة بهدف نظيف سجله عمر مرموش، مصر انفردت بصدارة الترتيب برصيد سبع نقاط بعد تعادلها مع الجابون وتغلبها على كلاً من أنجولا وليبيا، فيما تجمد رصيد ليبيا عند ست نقاط قبل لقاء الليلة، حيث يدخل منتخب مصر المواجهة من أجل حصد الثلاث نقاط والاقتراب أكثر من حسم التأهل للدور الختامي من التصفيات لتحقيق حلم المشاركة في المحفل العالمي للمرة الثانية توالياً.

ملخص مباراة مصر وليبيا

يرحل المنتخب المصري نحو الأراضي الليبية تحت قيادة المدرب كيروش بأسبقية معنوية بعد الفوز على نفس المنافس مؤخراً، حيث يسعى في تأكيد تفوقه وتحقيق انتصار جديد على ليبيا أو على الأقل الخروج بنقطة تبقيه في صدارة المجموعة، وتواجه منتخبي مصر وليبيا في 22 مرة من قبل تاريخياً، فازت مصر في 14 مباراة، مقابل تلقيها خمس هزائم، فيما كان التعادل و الحاسم خلال ثلاث مناسبات، يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وليبيا اليوم الاثنين 11-10-2021 اعتبارا من الأوقات التالية: الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة ليبيا ومصر

بإمكان محبي الكرة الأفريقية مشاهدة القمة الكروية بين المنتخبين بصوت المعلق أحمد شوبير.

  • OnTime Sports
  • SSC5 HD
  • FIFATV Youtube

أهداف ماتش مصر وليبيا

وينطلق الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة مصر وليبيا عبر شاشة أون تايم سبورتس 1 قبل المواجهة بساعتين بقيادة الإعلامي تامر صقر، ويتواجد كلاً من محمد زيدان وفاروق جعفر لتحليل الجوانب الإيجابية والسلبية لكل فريق، بينما سيتولى التعليق على اللقاء الكبير الكابتن أحمد شوبير على الصوتية الأولى، والمعلق حاتم بطيشة.

يدخل منتخب مصر الان مباراته ضد ليبيا بتشكيلة على النحو الآتي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود حمدي “الونش”، أحمد حجازي، أحمد فتوح، خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، عمرو السولية، وفي الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

وتغلب المنتخب الجابوني على أنجولا بهدفين دون رد في اللقاء الآخر الذي أقيم اليوم بالمجموعة، وتعد النتيجة في صالح الفراعنة في حال الانتصار على ليبيا والابتعاد أكثر في الصدارة.

تشكيل منتخب ليبيا الرسمي هو، حراسة المرمى: محمد نشنوش، الدفاع: علي سلامة، المعتصم الصبو، سند الورفلي، عبد الله الشريف، الوسط: فيصل البدري، المعتصم المصراتي، مؤيد اللافي، وفي الهجوم: حمدو الهوني، محمد زعيبة، محمد الطبال.

تمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز هام على ليبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، الأهداف جاءت عن طريق أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.