بعد هدفه في ليبيا.. “عملاق أوروبي” يطلب التعاقد مع رمضان صبحي مقابل 5 مليون يورو

كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي بيراميدز، بإن الأخير قد بدأ بالفعل في مناقشة العروض المقدمة للاعب رمضان صبحي، وذلك من أجل الموافقة على أحدهم خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما أبلغ اللاعب إدارة ناديه بأن يطمح في الحصول على فرصة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة، وهذا في ظل وجود اهتمام كبير به من جانب أندية في الدوري الإيطالي والفرنسي والتركي.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن نادي جالاتا سراي كان هو أخر الأندية التي انضمت لسباق التعاقد مع رمضان صبحي، مؤكدة بأن النادي التركي مستعد لتقديم نحو 5 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات لاعب بيراميدز ومنتخب مصر خلال السوق الشتوي المقبل.

والجدير بالذكر بأن الصيف الماضي قد شهد وجود استفسارات من قبل بعض الأندية الفرنسية بطلبات بيراميدز بخصوص بيع رمضان صبحي، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل لافت في أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت بعض المصادر المقربة من نادي بيراميدز قد أكدت بأن النادي يرفض بشكل قاطع أن يخرج اللاعب في إعارة لصفوف أي نادي آخر، وتتمسك بأن يكون الرحيل على سبيل البيع النهائي فقط.

ويذكر بأن رمضان صبحي كان قد خاض تجربة احترافية من قبل مع نادي ستوك سيتي وكذلك مع هديرسيفيلد تاون والذي أعاره لصفوف النادي الأهلي، وبعد نهاية الإعارة انتقل اللاعب بشكل نهائي إلى نادي بيراميدز وسط صدمة كبيرة من جمهور النادي الأهلي والذي لقب اللاعب بـ”الخائن” وقتها.