موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ألغارفي مباراة في غاية الأهمية تجمع بين منتخبي البرتغال ولوكسمبورج، مساء اليوم الثلاثاء والموافق 12 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويحل منتخب البرتغال في البرتغال في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة مع بقاء مباراة له مؤجلة، في التصفيات بينما يحتل منتخب لوكسمبورج في المرتبة الثالثة في المجموعة برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة إلى الأربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة bien Sports القطرية الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بتركيز عالي ومعنويات مرتفعة للغاية، فهو يطمح بأن يحقق الفوز من أجل العودة من جديد إلى الصدارة بدلاً من صربيا برصيد 14 نقطة، لذلك سيقاتل بكل شراسة لخطف الثلاث نقاط الكاملة من المباراة.

على الجانب الأخر، يعلم منتخب لوكسمبورج صعوبة المواجهة والخصم، نظراً لفارق الأمكانيات والتاريخ، لذلك سيحاول الخروج من هذه المبارتة بنتيجة إيجابية تساعده فب البقاء في المنافسة لصعود للدور القادم.

ويطمح منتخب البرتغال لصعود كأول المجموعة حتى يتجنب الملحق والمنتخبات الكبيرة في ذلك الدور.