توقيت مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة لها في نهائي بطولة غرب آسيا 2021

موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة لها يترقبها الكثير من محبي الكرة العربية في إطار نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، التي تعد ختاما مثيرًا لكل الأحداث التي مرت منذ ضربة البداية إلى نهائي اليوم، وقد حققت السعودية نتائجًا كبيرة في اللقاءات التي خاضتها، مما يجعل الحظوظ متساوية بينها وبين المنتخب الأردني، ويقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، وينتظر العديد من المشجعين مباراة ممتعة تعبر عن النهاية النموذجية لبطولة قوية وكبيرة فلنتابع.

موعد مباراة السعودية والأردن الأولمبي اليوم والقنوات الناقلة

يقام اللقاء اليوم الثلاثاء 12-10-2021 في ختام البطولة بين السعودية والأردن الأوليمبي في التوقيتات التالية:

  1. المبارة بتوقيت السعودية في تمام الساعة 5:30 مساء.
  2. المباراة بتوقيت مصرفي تمام الساعة 4:30 مساء.
  3. المباراة بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الإمارات 6:30 صباحا.
  4. المباراة بتوقيت الكويت في تمام الساعة5:30 مساء.

بينما حصلت قناتي دبي الرياضية، و قناة أبوظبي الرياضية، وقناة عمان الرياضية على الحقوق الحصرية لبث وإذاعة اللقاء، وتعد المبارة تتويجًا لجهود الفريقين بعدما فازت السعودية على العراق في مباراة صعبة بهدف واحد وقبلها تخطى المنتخب السوري والبحريني بينما المنتخب الأردني كان في صدارة مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط عقب فوزه على المنتخب السوري الأولمبي بنتيجة كبيرة وصلت لخمسة أهداف مقابل هدفين.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة السعودية والأردن على القنوات التالية حيث تعرض بث مباشر مباراة الأردن والسعودية اليوم، وجاءت من بين القنوات الناقلة للمباراة عبر تردداتها المختلفة القنوات التالية :-

  • تردد قناة أبوظبي الرياضية لمشاهدة مباراة السعودية والأردن وترددها كالتالي:(القمر الصناعي نايل سات/ التردد11411 –  11526 (H)/ معدل الترميز27500/ الاستقطاب أفقي/ الجودة HD/ معامل تصحيح الخطأ5/6).
  • تردد قناة أبوظبي جاء كالتالي: (القمر الصناعي عرب سات/التردد11804 (H)/ معدل الترميز27500/ الاستقطاب أفقي /الجودة HD/ معامل تصحيح الخطأ 3/4).
  • تردد قناة عمان الرياضية جاء كالتالي:( القمر الصناعي نايل سات/التردد 12130  (V)/ معدل الترميز27500/ الاستقطاب عمودي/ معامل تصحيح الخطأ ¾/ الجودة HD).