“الآن ” أهداف مباراة الجزائر والنيجر اليوم فيديو 12-10-2021 تصفيات كأس العالم 2022 قطر

انطلقت الآن مباراة الجزائر والنيجر اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة تصفيات كأس العالم 2022 في قطر وتم تحقيق نتيجة 2-0 هدفين بدل مقابل لصالح الجزائر، حيث هناك استعداد من كلا الفريقين لصناعة الفوز وتحقيق النقاط التي تساعده على التأهل، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم القنوات الفضائية الناقلة لمباراة الجزائر اليوم، سوف نتابع جميع أحداث اللقاء والأهداف المحققة على مدار ال 90 دقيقة، حيث يعمل منتخب الجزائر على تحقيق ثلاثة نقاط الفوز والتي من خلالها سوف يتمكن من التربع على عرش الجدول بعشرة نقاط، والتي غلفت عنه من خلال فريق بوركينا فاسو.

الآن فيديو أهداف مباراة الجزائر والنيجر

انطلقت منذ قليل مباراة الجزائر والنيجر  وتمكن الفريق الأول من تحقيق الهدف الأول في شباك النيجر في الدقيقة 30 بقدم رياض محرز، وتستمر المباراة وسط سيطرة كبيرة من لاعبي المنتخبين، سوف نستكمل المباراة سويا عبر السطور القادمة.

وتمكن إسلام سليماني من تحقيق الهدف الثاني في الدقيقة 36.

https://www.youtube.com/watch?v=46xTL_u6OGM

مباراة الجزائر والنيجر  ” موعد والقنوات الناقلة

بعدما مباراة الجزائر والنيجر السابقة بفوز نتيجة 6-1، ويأمل في تحقيق الفوز لهذه المباراة على التوالي، سوف نتعرف على القنوات الناقلة ومساعدة  الفريق بحصد ثلاث نقاط، ويبحث جماهير الساحرة المستديرة على القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2022، مفيد أن المباراة سوف يتم إذاعتها عبر قناة يوتيوب الفيفا اتحاد الكرة الرسمية.

موعد المباراة، سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة ونصف بتوقيت الإمارات.

جدول ترتيب مجموعة الجزائر اليوم :

يحتل فريق بوركينا فاسو صدارة المجموعة برصيد عشرة نقاط، ويعقبه الجزائر برصيد سبعة نقاط، وتأتي جيبوتي بدون رصيد والنيجر برصيد أربعة نقاط.

حيث يحل الجزائر ضيفا على النيجر خلال مباراة اليوم على ملعب جينرال سيني كونتش ضمن مباريات الجولة الرابعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.