عاجل.. “أسود أوروبا” يقدم عرض خيالي لـ نجم منتخب مصر وقرار مثير من اللاعب

كشفت تقارير تركية صباح اليوم، بأن نادي جالاتا سراي والملقب بـ “أسود أوروبا”، قد بدأ بالفعل في مفاوضاته من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري “محمد النني” لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، وهذا بعدما أصبح اللاعب لا يشارك بشكل أساسي رفقة الفريق خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي يجعله يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال نحو تجربة أخرى في أسرع وقت ممكن.

وبحسب المصادر، فإن نادي جالاتا سراي يريد التوقيع مع اللاعب “محمد النني” بمقابل مادي كبير وهذا مع تقديم وعود بالحصول على راتب سنوي كبير وربما يعد الأكبر من بين كل اللاعبين في تركيا، وهذا في حال ما إذا وافق اللاعب على الانتقال إلى الفريق صاحب الألوان الصفراء والحمراء.

وفي هذا الصدد، قد كشفت بعض الصحف التركية، بأن الدولي المصري لديه نية بالفعل للرحيل عن صفوف قلعة الجانزر خلال الشتاء المقبل، وهذا بعدما شعر بأنه غير مرغوب فيه من قبل المدرب الإسباني أرتيتا والذي أصبح يفضل مجموعة من اللاعبين عليه خلال الفترة الحالية.

وكانت صحيفة “صن” البريطانية قد نشرت تقرير بشأن موقف محمد النني في الأرسنال، وأكدت بأن اللاعب قد علم برغبة النادي التركي في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما تواصل معه مدرب جالاتا سراي، فاتح تيرم، وأخبره بنية النادي لتقديم عرض قوي له وكذلك وعده بالتواجد كواحد من الركائز الأساسية داخل النادي في السنوات المقبلة في حالة ما إذا وافق على الانتقال إلى هناك.

وأشارت الصحيفة بأن النني قد اتخذ قرار بشأن حسم صفقة رحيله عن صفوف نادي أرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية ولكن بشكل مبكر في شهر يناير المقبل قبل أن يذهب إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.