حـ 66 قيامة عثمان تتابعون الآن مسلسل المؤسس عثمان 66 Kuruluş Osman مترجمة النور

قيامة عثمان 66 موقع النور بلاي، يتابع الآن الآلاف عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 الموسم الثالث، عبر قناة ATV  التركية وموقع قصة عشق وموقع النور بلاي، حيث يحظي المسلسل بمتابعة كبيرة من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي وشرق آسيا وخاصة المسلسلات التركية التاريخي، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية السلطان الغازي عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية، والتي استمرة في حكم العالم الإسلامي نحو 600 سنة وشهدت خلال تلك الفترة طفرة تنموية كبيرة، ونستعرض معكم أحداث وتفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 الموسم الثالث وتصاعد الأحداث في المسلسل الذي يلقي إهتمام الكثير من المتابعين في الوطن العربي.

قيامة عثمان 66

تصاعدت الأحداث في مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث مع الحلقة الأولي للمسلسل بالموسم الجديد ومواجهة قبيلة الكاي مع البزنطيين والمغول والمعارك الطاحنة التي شهدتها الأراضي التركية في تلك الفترة ومولد ابن السيد عثمان الأول من زوجته الثانية مالهون وحمل زوجته الأولي السيدة بالا خاتون ابنة الشيخ أديبالي، وظهور شخصية تورغوت آلب في أحد الأتراك.

حـ 66 قيامة عثمان تتابعون الآن مسلسل المؤسس عثمان 66 Kuruluş Osman مترجمة النور
قيامة عثمان 66

أحداث مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman

يستعد محاربي الكاي خلال الحلقة 66 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان، في الإنتقام لما حدث للأسري من قبيلة السيد تورغوت آلب بعد الفخ الذي نصب لتوران آلب أثناء عودته بالأسري بعد تسليم شقيقة الحاكم البيزنطي وقيام مجمهول بتسميم حصان السيد عثمان بن أرطغرل ” كارابيل”، ونفوقه.

حـ 66 قيامة عثمان تتابعون الآن مسلسل المؤسس عثمان 66 Kuruluş Osman مترجمة النور
قيامة عثمان الحلقة 66

موعد مسلسل قيامة عثمان 66

تعرض قناة اي تي في التركية اليوم الأربعاء الموافق 13 اكتوبر 2021، بينما يعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع مترجم باللغة العربية على قناة الفجر واليرموك، وإليكم مواعيد وتوقيات عرض مسلسل قيامة عثمان، قناة التركية وذلك في توقيت السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل عثمان

نقدم لكم تردد قناة atv التركية على القمر الصناعى نايل سات من خلال التردد الخاص: 11682، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة الفجر الجزائرية علي القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد: 10922، الاستقطاب: افقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: ¾.

تردد قناة اليرموك الأردنية علي القمر الصناعى نايل سات من خلال التردد: 11678، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: ¾.