تردد قناة أون تايم سبورتس الجديده الناقلة لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني

يبحث الكثير من المشاهدين للكره المصريه  وخاصة المشجعين لنادي الزمالك عن تردد قناة أون نايم سبورتس الجديده الناقله لمباراة الزمالك و توسكر الكيني حيث يواجه نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره توسكر بطل كينيا في المباراة التي تجمع الفريقين ظهر السبت 16-10-2021 ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في موسمها الحالي،وتعتبر قناة أون سبورت من أهم القنوات الرياضية المصرية التي تُعرض المباريات في مختلف الألعاب الرياضية في مصر، خاصة الدوري المصري عبر البث المباشر على قمر النايل سات لذلك تبحث الجماهير عن تردد أون سبورت وسنعرض لحضراتكم تردد القناه في العناوين الفرعيه للمقال .

 

ترددالقنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني

أعلنت مجموعة قنوات اون تايم سبورت نقل مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت HD البث الفضائي والأرضي على أن يكون هناك استوديو تحليلي للمباراة يبدأ قبل معاد انطلاقها بحوالي ساعة.

تردد قناة اون تايم سبورتس الجديد

التردد الجديد هو «.. 11861 معدل الترميز 27500..» .

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز27500

ونجحت قناة أون تايم سبورتس، في الحصول على إذاعة المباراة التي تنطلق غدا  في تمام الساعة الثانية عصرًابتوفبت مصر، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية .

وسوف نعرض لحضراتكم في مقال آخر عن موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين وبداية احداث الشوطين واخر التطورات التي تدور حول مباراة الزمالك ونادي نوسكر الكيني .