موعد مباراة الطائي وأبها اليوم السبت 16-10-2021 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الطائي وأبها يستضيف فريق الطائي، مساء السبت 16 أكتوبر 2021، نظيره المتواضع أبها على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في محاولة للابتعاد عن منطقة الهبوط  وفي هذا المنشور، سنلقي نظرة على موعد مباراة الطائي ضد أبها، وكذلك المحطات التي ستبث المباراة التي ستقام ضمن مباراة الدور الثامن لكأس المحترفين السعودي، يأتي هذا في إطار تغطيتنا المستمرة  من خلال موقعنا كورة في العارضة.

 مباراة الطائي وأبها اليوم السبت

ويلعب فريق الطائي، الذي يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، مباراته المقبلة أمام فريق أبها الأجنبي في كأس المحترفين السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ويلعب فريق أبها مباراته القادمة أمام مضيفه نادي الطائي الذي يحتل حاليا المركز الخامس عشر في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، حيث جمع فريق أبها أربع نِقَاط في رصيده بعد سبع مباريات في كأس المحترفين السعودي الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الطائي وأبها في الدوري السعودي

تقام مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين الطائي وأبها على التراب السعودي يوم السبت 16 أكتوبر 2021، مع إطلاق صافرة البداية في بداية الشوط الأول بالضبط:

  • 18:20 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السُّعُودية.
  • 19:20 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 17:20 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي وأبها في الدوري السعودي للمحترفين

ستبث شبكة SSC SPORTS السُّعُودية المباراة في الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت، حيث تتمتع بحقوق حصرية لبث جميع المباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وسيتم بث مباراة الطائي ضد أبها مباشرة وحصريا على قناة SSC SPORT الرابعة المجانية على قمر عرب سات،وكذلك قناة SSC SPORT HD الرابعة المشفرة عبر تطبيق VIP Shahid على الإنترنت، فيما علق خالد المديفر على مباراة السُّعُودية.