أفكار مشاريع مربحة للشباب والسيدات برأس مال بسيط هتبقا مليونير

أفكار مشاريع مربحة للشباب والسيدات برأس مال بسيط، تبحث العديد من سيدات الوطن العربي بشكل خاص وكذلك الشباب حديثي التخرج ولم يجد فرص عمل، عن مشروعات بتكلفة بسيطة ومكاسب مرتفعة، ولذلك سوف نقدم لكم العديد من الأفكار الجديدة والمميزة لتلك المشروعات، والعديد منها يصلح القيام بة من خلال المنزل دون الذهاب الي أماكن بعيدة وترك الاولاد.

أفكار مشاريع مربحة للشباب والسيدات برأس مال بسيط

نقدم لكم أفكار مشاريع مربحة للشباب والسيدات برأس مال بسيط،  وذلك لاعتبار التجارة والصناعة واحدة من أكثر ما يجلب دخل مناسب وحلال للإنسان، والعديد من السيدات تبحثن عن فرص عمل خاصة بعد ارتفاع المعيشة واسعار كافة المنتجات والسلع، ونقدم لكم أفكار لبعض المشروعات.

توزيع توابل وبهارات

المشروع بسيط ورأس المال لا يتعدي في البداية 500 جنية فقط، الامر يحتاج الي شراء توابل مثل

فلفل اسود، كمون،  كسبرة، جنزبيل، قرفة، حبهان، قرنفل، بعض الحبوب مثل الفاصوليا، لوبيا، عدس، حمص، وغيرها.

يجب أن يتم شراؤها بسعر الجملة وان تكن حصة، ويتم طحنها وتعبئتها في المنزل، ثم توزيعها علي منافذ بيع وسوبر ماركت ومحالات قريبة، أو الاعلان عبر صفحات الفيس بوك.

تصنيع المنظفات المنزلية

يتم تصنيع المنظفات المنزلية بمكونات بسيطة وغير مكلفة وبيعها بمبالغ مربحة، وسوف نضع لكم فيديو لتعليم كيفية صناعتها والخامات المستخدمة، ويتم تعبئتها وبدأ توزيعها وعمل اعلانات واخبار الاهل والجيران بوجود منظفات، ويعتبر المشروع مربح للغاية.

اعادة تدوير بواقي القماش

العديد من مصانع الملابس تستغني عن بواقي القماش بعد استخدامة، يمكنكم اخذة من المصنع مجانا او بسعر بسيط جدا واعادة تصنيعة علي هيئة توك ومفارش، وسوف تحقق مكاسب لا حصر لها.

تعبئة وتغليف مكرونة وملح

يعتبر مشروع التعبئة و التغليف مربح جدا، حيث يتم شراء كميات كبيرة من المنتج المستهدف والقيام بطباعة اكياس باسم مميز وشكل جميل، ثم تبدأ في التعبئة والتغليف، بحيث اذا كان الكيلو في الجملة يبلغ مثلا 3 جنيهات بعد التعبئة والتوزيع يصل الي 8 جنيهات وتحقق ربح 100%.