“هزيمة غير متوقعة” اهداف انتر ميلان ولاتسيو | ملخص ونتيجة مباراة الانتر ولاتسيو اليوم 2021-10-16 يلا شوت

اهداف انتر ميلان ولاتسيو يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة انتر ميلان ولاتسيو المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، في افتتاحية منافسات الثامن في الدوري الإيطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-16.

اهداف انتر ميلان ولاتسيو يلا شوت

يعود انتر ميلان مجددا إلي المشاركة في الدوري الايطالي بعد إنتهاء التوقف الدولي الذي استمر لمدة اسبوعين، ويعود أمام خصم قوي المباراة الذي ستكون صعبة بكل تأكيد علي الفريقين، بسبب حسابتها الفنية المعقدة، ورغبة الثنائي في الفوز بالمباراة والخروج بالثلاث نقاط الهامة، لتحسين وضعهم في جدول الترتيب، وذالك بعد المنافسة المشتعلة من جميع اندية الدوري علي الدخول في المربع الذهبي من البداية.

ويأمل الانتر استمرار سلسة انتصاراته في الدوري وجميع البطولات الذي يشارك فيها الموسم الجاري، بتحقيق الفوز اليوم علي لاتسيو والخروج من المباراة بما هو مطلوب تحقيقه وهو العلامة الكاملة، وذالك للإستمرار في مزاحمة غريمه التقليدي ميلان ونابولي علي صدارة جدول الترتيب، والمنافسة علي اللقب بقوة وتحقيقه لكي تكون للسنه الثانية علي التوالي.

وكان انتر ميلان استطاع ان يفوز في المباراة الاخيرة علي فريق ساسولو بهدفين مقابل هدف وحيد بصعوبة في الدقائق الاخيرة من المباراة، وفاز بفضل الهدف الذي سجله مارتينيز من ركلة جزاء، ويتواجد الانتر في المركز الثالث برصيد 17 نقطة محققا الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين ولم يتلقي اي هزيمة في جميع المواجهات الذي شارك فيها.

يأتي لاتسيو مواجهة الانتر بروح معنوية ضعيفة، وذالك بعد الهزيمة المؤلمة الذي تعرض لها في لقائه الاخير امام بولونيا بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، ويتواجد لاتسيو بالمركز السادس برصيد 11 نقطة محققا الفوز في ثلاث مبارييات والتعادل في مباراتين والهزيمة في مثلهم، وسيعمل علي تحقيق نتيجة ايجابية اليوم علي الانتر.

يستضيف ملعب الاوليمبيكو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الامارات، والخامسة بتوقيت الجزائر، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق خالد الغول، ويمكنكم متابعة انتر ميلان ولاتسيو من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث اللقاء لحظة بلحظة.

ملخص مباراة انتر ميلان ولاتسيو

انتهت احداث الشوط الاول من المباراة بتقدم انتر ميلان علي لاتسيو بهدف مقابل لا شئ، حيث افتتح الانتر التسجيل مبكرا في المباراة في الدقيقة 12 بقدم اللاعب إيفان بيريشيتش عن طريق ركلة جزاء

نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو

فاز لاتسيو علي انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، الهزيمة المفاجأة الذي تعرض لها الانتر، وستؤثر عليه في المنافسة علي صدارة جدول الترتيب بكل تأكيد.