خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر 10 أكتوبر من خلال الموقع الرسمي لشركة WE

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أصبحت متاحة من خلال الإنترنت الآن وقد وفرته للجميع شركة المصرية للإتصالات WE وذلك عن شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر حيث يكون الدفع عن ثلاثة أشهر، ونجد بعض الأنظمة تتيح الدفع مبكرًا عن الثلاثة أشهر، تابعوا معنا للنهاية لمعرفة رابط الإستعلام وما هي الخطوات التي يجب أن تتبعها.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت المصرية للإتصالات يوم 15 أكتوبر 2021 عن رابط الاستعلام عن فواتير التليفونات الأرضية وكذلك عن مواعيد السداد وذلك في جدول ومواعيد محددة، وأيضًا يمكنكم الاستعلام عن قيمة الفاتورةعن طريق رقم التليفون الأرضي الشركة وهو 19777.

الطريقة الثانية الإستعلام عن قيمة الإستهلاك هي الموقع الرسمي لشركة المصرية للإتصالات من خلال إتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى موقع الشركة من خلال الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG.
  • إدخال كود المحافظة الخاص بك.
  • كتابة رقم التليفون الأرضي الذي تريد الإستعلام عن فاتورته.
  • الضغط على كلمة أظهر الفواتير وستظهر لك قيمة الفاتورة.

جدول مواعيد سداد فواتير التليفون الأرضي عن شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر

يُتاح السداد بدءًا من يوم 15 أكتوبر الماضي ويستمر لمدة شهر كامل على أن يكون آخر يوم متاح للسداد هو 15 نوفمبر 2021 ويجب على الجميع تسديد الفواتير في هذه المدة حتى لا يتعرضون لقطع الحرارة عن التليفون الأرضي.

تُطبق الشركة بعض الأساليب مع المتأخرين عن دفع الفواتير بدءًا من يوم 15 ديسمبر المقبل وذلك بفرض غرامات عليهم إلى جانب قطع الحرارة عن التليفون الأرضي الخاص بهم.

ختامًا لمقالنا الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي نحيطكم علمًا بأن طرق سداد الفاتورة عديدة، فيمكن السداد عن طريق الدفع النقدي في الشركة أو الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال موقع شركة المصرية للإتصالات، كل تُتيح الشركة الدفع في جميع فروع وسنترالات شركة WE وأيضًا من خلال ماكينات ATM.