عاجل| الموت يفجع نجم الزمالك ومنتخب مصر.. وأول رد فعل من زملاءه وأسرته

تعرض لاعب الزمالك طارق حامد لصدمة قوية وخبر حزين للغاية منذ ساعات وذلك عقب وفاة عمه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر 2021، وهذا بحسب ما تم الإعلان عنه من خلال الحساب الرسمي لنجم الزمالك ومنتخب مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صباح اليوم.

وكان طارق حامد قد نشر قصة عبر حسابه الشخصي على انستجرام بخصوص هذا الشأن، وقال فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، عمي في ذمة الله”، مطالبًا من جمهوره وأصدقاءه الدعاء له بالرحمة والمغفرة، والدعاء للأسرة بالصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل.

ولم يكشف لاعب ونجم الزمالك طارق حامد عن أي تفاصيل تخص موعد صلاة الجنازة أو مكان إقامة مراسم العزاء حتى هذه اللحظة، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون الساعات المقبلة وفقًا لما أكده بعض المقربين من أسرة لاعب وقائد الزمالك على مدار الساعات الأخيرة.

وفي أول رد فعل من قبل زملاء طارق حامد في نادي الزمالك ومنتخب مصر، قد بدأ عدد كبير منهم في تقديم التعازي لطارق في وفاة عمه، سائلين الله سبحانه وتعالى بأن يرزقه الجنة وأن يغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، وكذلك داعين المولى بأن يرزق أهله الصبر والسلوان في ظل هذه الظروف الصعبة.

وعلى نفس النهج سار جمهور طارق حامد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توافدت برقيات العزاء عليه وعلى حساباته الشخصية من خلال التعليقات منذ لحظة إعلان الخبر.