متى مباراة الهلال والنصر اليوم في آسيا| “الـَآن”.. موعد مباراة ديربي الرياض والقنوات الناقلة والتشكيل

متى مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. حيث يثير هذا اللقاء حماس الكثير من جماهير المملكة العربية السعودية الذين يرغبون حاليًا في معرفة موعد مباراة الهلال والنصر في آسيا. ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة أحدثًا كروية مثيرة ومفاجآت غير متوقعة لفريق الهلال أمام غريمه التقليدي النصر. وفي السياق ذاته لم يتوقف الحماس والتشويق عند هذا الحد. خاصة بعدما أعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رصد مكافأة ضخمة للاعبي الفريق الفائز في هذا اللقاء. وتبلغ قيمة المكافأة 100 ألف ريال لكل لاعب. وفي غضون ذلك نجيب على تساؤلكم في السطور التالية حول متى موعد مباراة الهلال والنصر اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والنصر اليوم

لاشك أن مباراة الهلال والنصر اليوم في آسيا تعد من المنافسات الكروية الممتعة خاصة لدى جماهير المملكة العربية السعودية. والتي تفصلها عنا عدة ساعات قليلة وسط ترقب شديد لمواجهة مثيرة في ديربي الرياض بالقمة الآسيوية. وتأتي مباراة الهلال ضد النصر اليوم بعدما تأهل الأول على حساب نظيره بيرسبوليس الإيراني في منافسات ربع النهائي والتي فاز خلالها بنتيجة 0-3. أما فريق النصر فيواجهه الهلال بعدما حقق فوزًا قويًا على حساب منافسه الوحدة الإماراتي والتي انتهت بنتيجة 5-1.

متى مباراة الهلال والنصر في آسيا اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الثلاثاء الموافق 19-10-2021. في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وذلك على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض. فيما تنطلق صافرة اللقاء المثير في التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
متى مباراة الهلال والنصر اليوم السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم

العديد من الجماهير يحرصون حاليًا على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم. حتى يتمكن كل منهم من مؤازره فريقه المفضل. في منافسات دوري أبطال آسيا. وسيكون من القنوات الناقلة للمباراة قناة SSC السعودية الرياضية التي تنقل أحداث اللقاء مجانًا دون تشفير أو الحاجة إلى دفع رسوم محددة نظير الإشتراك ومشاهدة المباريات التي تعرض على شاشتها. وفيما يلي نتعرف على تردد القناة الناقلة للمباراة.

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والنصر

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة SSC على عرب سات لمتابعة مباراة الهلال ضد النصر

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD

تاريخ مواجهات الهلال والنصر

الهلال والنصر اليوم. منافسة شرسة وحماسه لمنافسات دوري أبطال آسيا 2021 – 2022. ومن خلال تاريخ مواجهات الفريقين. نتنبأ بما يمكن أن يحدث اليوم في لقاء ديربي الرياض. حيث التقى الفريقين قبل ذلك خلال 168 مباراة في مختلف المباريات والدوريات. وفي غضون ذلك تغلب فريق الهلال على نظيره النصر في 66 مباراة. مقابل 59 فوز لفريق النصر. وحسم التعادل الإيجابي 43 مباراة.

تشكيل الهلال المتوقع اليوم ضد النصر

  • حارس المرمى: عبدالله المعيوف.
  • الدفاع: محمد البريك، يانغ هيون سوو، علي البليهي، ناصر الدوسري.
  • الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، بيريرا، موسى ماريغا، سالم الدوسري.
  • الهجوم: بافيتيمبي غوميز.

تشكيل النصر المتوقع اليوم ضد الهلال

  • حارس المرمى: وليد عبدالله.
  • الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، عبدالرحمن العبيد.
  • الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، أندرسون تاليسكا، عبدالفتاح عسيري.
  • الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.