نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج في دوري ابطال اوروبا

يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج club brugge vs man city حيث يحل نادي مان سيتي في تمام الساعة السادسة وخمس واربعين دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة ضيفا علي نادي كلوب بروج البلجيكي في المباراة المقرر لها أن تقام علي استاد جان برايدال في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي وهي المباراة التي من المقرر أن تذاع مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت الرياضية مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة باللغة العربية.

يلا شوت مان سيتي بث مباشر

ويتنافس الفريقان في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع باريس سان جيرمان ولايبزيغ على التوالي ، وخاض نادي بروج مباراتين حتى الآن وفاز بواحدة فقط دون أن يخسر أي مباراة. حتى الآن ، شارك في المباراة ، لأن التعادل هو نتيجة المباراة الثانية ، ولم يتبق سوى أربع نقاط على رصيد نادي بروج ، وأنهى الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع احتلال باريس المركز الثاني. يسجل جيرمان ، رغم تأخره في فارق الأهداف.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج بث مباشر

أما فريق مانشستر سيتي الذي طال انتظاره ، بضخامة لاعبيه ومدربين رائعين مثل الألماني يورجن كلوب ، فقد تصدر القائمة في هذه البطولة ، لكن مانشستر سيتي خسر في مباراتين. على الرغم من أنه لم يتمكن من الفوز إلا في مباراة واحدة ، إلا أنه أوقف تسجيله بثلاث نقاط ، وبعد باريس سان جيرمان وبروج أنهى الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المركز الثالث وكلوب بروج البلجيكي المتواجدين في المركزين الاول والثاني برصيد أربع نقاط لكلا منهما.

بطاقة مباراة كلوب بروج ضد مانشستر سيتي
🏆البطولة : دوري ابطال اوروبا .
🏅الجولة : دور المجموعات – الجولة الثالثة .
🏟️الملعب : جان برايدال .
🎤التعليق الصوتي : ميشيل سعد .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 06:45 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 19 – 10 – 2021 ) .
⚽النتيجة : كلوب بروج 5:0 مانشستر سيتي .