محمد النني يقترب من الرحيل عن أرسنال لهذا السبب

أشارت تقارير صحفية أن المحترف المصري ضمن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني، يقترب من الرحيل عن صفوف الجانرز، وذلك بعد حصوله على أكثر من عرض من أندية ترغب في التعاقد مع لاعب خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد النني يقترب من الرحيل عن أرسنال

وأوضحت التقارير الصحفية أن أيام المحترف المصري باتت معدودة مع أرسنال، في ظل عدم إعتماد مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق عليه منذ بداية الموسم، مما يجعل اللاعب يفكر بجدية في الرحيل، خاصة في ظل باب المفاوضات المفتوح بينه وبين فريق جالاتا سراي التركي.

وكشف موقع فاناتيك التركي عن وجود محادثات بين نادي جالطة سراي ومحمد النني، موضحاً أنه يجري محادثات متقدمة مع نجم خط الوسط، من أجل حسم ملف انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واردف الموقع التركي أن الأمور تسير بشكل كبير نحو، إتمام صفقة انتقال لاعب خط وسط الجانرز إلى صفوف جالاتا سراي، مشيراً إلى أن النني سيغادر الإمارات في الأشهر المقبلة، إذ ينتهي تعاقده مع أرسنال في الصيف المقبل.

محمد النني

وأبرزت التقارير رغبة المدير الفني لفريق جالاتا سراي في التعاقد مع محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، إذ طلب بشكل مباشر من إدارة الفريق التركي بسرعة التعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت التقارير أن محمد النني يرحب بإنتقاله إلى صفوف جالاتا سراي، خاصة في ظل عدم الاعتماد عليه، فلم يشارك حتى الآن سوى في مباراة واحدة مع فريقه الإنجليزي، وتم التواصل معه من جانب فاتح تريم وكان رد فعل لاعب أرسنال إيجابياً، مما يوضح اقتراب نهاية رحلته مع الجانرز.

ويذكر أن جالاتا سراي كان يرغب في الحصول على خدمات محمد النني، منذ موسم الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المفاوضات فشلت بينه وبين فريق أرسنال.