مفاجأة جديدة في تجديد عقد محمد عبد الشافي مع الزمالك لمدة 3 مواسم

قرر مسؤولو لجنة الكرة بنادي الزمالك بتجديد التعاقد مع اللاعب محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق، بعد عدة مناقشات مع الجهاز الفني والإدارة، وفقًا لما كشفه مصدرًا مسئولًا من داخل محيط القلعة البيضاء، حيث تم تمديد العقد الذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل الذي تم توقعيه سابقًا لمدة أربعة مواسم متتالية بعد أن عاد عبد الشافي من فريقه الأسبق أهلي جدة.

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن محمد عبدالشافي محبًا لنادي الزمالك وأعلنها أكثر من مرة بأنه على استعداد للتوقيع مع الفريق على بياض، حيث علل ذلك بأن اللاعب ليس لديه أي مشكلة أو عوائق تحول بينه وبين التجديد مع القلعة البيضاء.

ونص العقد بين الزمالك ومحمد عبد الشافي باللعب في صفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم بداية من 2019-2020م وحتى 2021-2022م مقابل 23 مليون و575 ألف و905 جنيهًا.

حيث سيتقضى عبد الشافي في موسمه الأول على 8 مليون و92 ألف جنيه، ثم سيحصل عىل 7 مليون و741 ألف جنيهًا في ثاني موسم له، بينما في الموسم الثالث سيتقاضي باقي أجره المقدر بنحو 7 مليون و741 ألف و900 جنيه.

ويُذكر أن اللاعب محمد عبد الشافي قد حقق نجاحًا باهرًا في الزمالك وأيضًا في صفوف المنتخب الوطني، حيث فاز مع القلعة البيضاء بكأس مصر ثلاث مرات، وكأس السوبر مرة، والأفريقي مرة واحدة، وتوج بالدوري المصري الممتاز مرتين فقط، وفاز ببطولة أمم أفريقيا في عام 2010 مع المنتخب المصري.