رقم قياسي جديد لصلاح.. أهداف وملخص مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

ننشر نتيجة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا على استاد واندا متروبوليتانو معقل نادي أتلتيكو مدريد، وملخص أهداف ومباراة ليفربول اليوم صد أتليكتو مدريد، بعدما تقدم محمد صلاح بهدف رائع في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بعد مراوغة 3 لاعبين قبل أن يسدد بقدمه اليسرى لتخترق دفاعات الفريق الأسباني وتسكن شباك المرمى.

ملخص مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

افتتح الفرعون المصري محمد صلاح أهداف المباراة من قذيفة صاروخية أطلقها بعد مرواغة لاعبي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

وعزز نابي كيتا الفارق في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة لتصبح النتيجة هدفين لليفربول مقابل لا شيء.

فيما نجح أنطوان جريزمان في تعديل النتيجة بهدفين متتالين في الدقيقة العشرين والرابعة والثلاثين من عمر اللقاء، قبل أن يتم طرده من المباراة في الدقيقة الثانية والخمسين بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، ليتصدى لها محمد صلاح ويسكنها شباك أتلتيكو مدريد بقدمه اليسرى، ليرفع عدد أهدافه في دوري أبطال أوروبا للهدف الخامس.

هدف محمد صلاح في أتلتيكو مدريد
هدف محمد صلاح في أتلتيكو مدريد

محمد صلاح يحطم رقم قياسي جديد

وحطم محمد صلاح الرقم القياسي في تاريخ ليفربول منذ نشأته كأول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية.

ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد أتلتيكو مدريد
ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد أتلتيكو مدريد

مباراة ليفربول و أتلتيكو مدريد

وتقام مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دور المجموعات في ذهاب منافسات دوري ابطال اوروبا لهذا العام حيث يخوض الفريقين المباراه في استاد (واندا متروبوليتانو) حيث تشهد هذه المباراه حالة من التنافسيه الكبيره والندية بين الفريقين وتبدا المباراه في تمام الساعه التاسعه بتوقيت جمهورية مصر العربية العاشره بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

تاريخ المواجهات بين ليفربول وأتلتيكو مدريد

و في خلال اللقاء اين الماضيين نجح فريق ليفربول في الفوز والحصول على العلامه الكامله بست نقاط واستطاع الفريق الانجليزي تصدر المجموعه بينما فريق اتلتيكو مدريد فهو يبحث على الفوز في هذه المباراه باي شكل من الاشكال حيث ان الفريق الاسباني استطاع الفوز في المباراه الاولى و وقع في فخ التعادل في المباراه الثانيه ليجمع اربع نقاط خلال جولتين وذلك فيبحث اتلتيكو مدريد الى تصحيح مساره في هذه المباراه.

وجمعه مباراه بين ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا في الموسم قبل الماضي ضمن ما مواجهات دور ال16 واستطاع اتلتيكو مدريد ان يقسى نظير وليفربول في مباراتي الذهاب والاياب في الاولى فاز عليه بنتيجه 1-0 على ارضه وفاز في المباراه الثانيه بنتيجه 3-2 كما كان لفريق ليفربول الحظ السيء خلال مواجهاته في دوري الابطال مع نظيره الاسباني حيث تعادل مبارتين وخسر مبارتين.

وفي دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لم يخسر الفريق الانجليزي اي مباراه خارج الديار وذلك منذ عام 2019 هيشوف اذا ليفربول في خمس مباريات وتعادل في واحده فقط في اخر 6 مباريات في دور المجموعات.

بينما لم يفز فريق ليفربول في اخر سبع مباريات سوا في مباراه واحده خارج ارضه منذ فوزي على ريال مدريد في دور ال16 عام 2008 – 2009.