“ticketmx” رابط حجز شراء تذاكر مباراة الاهلي والطائي اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021 عبر موقع تكت مكس

كل ما تريد معرفته عن تذاكر مباراة الأهلي مقابل الطائي في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022، بما في ذلك أنواع التذاكر وأسعارها والمزيد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2021-2022-، يستضيف الأهلي نادي الطائي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل. ويأتي الأهلي إلى المباراة في المركز الحادي عشر في تصنيف كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن جمع ثماني نقاط فقط منذ بداية الموسم الحالي، في غضون ذلك، لم يحرز الطائي أعظم الأوقات.

حيث جمع سبع نقاط فقط منذ بداية الموسم، ليضعه في المركز الثاني عشر بالطبع سيبحث كلا الناديين عن فوز وثلاث نقاط لتحسين ترتيبهما الحالي، وإذا كنت ترغب في رؤيته من المدرجات، فإن جول لديه كل ما تحتاج لمعرفته حول تذاكر لقاء الأهلي والطائي.

شراء تذاكر مباراة الاهلي والطائي القادمة

يفرج الطائي حتى الآن عن تذاكر مباراة الدوري السعودي ضد الأهلي في الجولة التاسعة. لكن خلال موسم الدوري السعودي الحالي، استخدم الطائي موقع “Ticket MX” لبيع تذاكر مبارياته عند وصولك إلى الموقع أول مرة، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول قبل تحديد وجهتك المفضلة وبدء عملية الحجز.

"ticketmx" رابط حجز شراء تذاكر مباراة الاهلي والطائي اليوم الخميس 21 اكتوبر 2021 عبر موقع تكت مكس

هي أسعار تذاكر مباراة الأهلي والطائي

ويتراوح سعر التَّذْكِرَة في استاد الطائي من 10 إلى 20 ريالاً، والفئة الأولى للأفراد والعائلات والمستوى الثاني VIP الفضية.

الفئة السعر
موحدة (أفراد) 10 ريال
موحدة (عوائل) 10 ريال
فضي 20 ريال

شروط حضور مباراة الأهلي والطائي

يجب أن تستوفي المتطلبات التالية حتى تتمكن من حضور مباراة الأهلي ضد الطائي:


  • عند شراء التَّذْكِرَة أو إصدارها أو استخدامها أو محاولة استخدامها، يلتزم حامل التَّذْكِرَة بهذه الشروط والأحكام.
  • عند بوابات الدخول، يجب تفعيل تطبيق توكلنا.
  • يُسمح فقط للأشخاص الذين حصلوا على جرعتين من التطعيم ضد فيروس كورونا ويبلغون من العمر 12 عامًا أو أكثر بالدخول وفقًا لحالتهم في تطبيق توكلنا.
  • يمكن لأفراد نفس العائلة الجلوس معًا، ولكن يجب أن يكون هناك مساحة كافية بينهم وبين باقي الأشخاص لضمان توفر مَقْعَد واحد فقط.
  • التزم بالتباعد الاجتماعي، ولا تجلس في المقاعد التي لا يُقصد بها الجلوس، وارتدِ قناعًا طوال الوقت الذي تقضيه في الملعب.
  • لا يمكن استرداد قيمة التَّذْكِرَة أو استبدالها بعد الشراء، وللمنظم فقط الحق في إعادة بيع التَّذْكِرَة أو تحويلها إلى طرف ثالث من أجل الربح.
  • يحتفظ المنظم بالحق في إلغاء أي تَذْكِرَة تم الإعلان عنها بغرض الربح أو المِيزة التجارية.

 كيف تشاهد مباراة الأهلي والطائي؟

إذا لم تحصل على تَذْكِرَة، فستحتاج إلى وسيلة لمشاهدة المباراة في المنزل أو في أي مكان آخر إذا لم تستلم تَذْكِرَة تتيح لك خدمة شاهد مشاهدة مباراة الأهلي والطي مجانًا باستخدام تقنية SD.

إذا قمت بالاشتراك في باقة Shahid VIP، فيمكنك أيضًا المشاهدة بدقة عالية. يتم بث المباريات أيضًا مجانًا على قنوات SSC بتقنية SD، ومقابل رسوم بتقنية HD.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
الطائي – الأهلي الخميس 21 أكتوبر 2021،
15 ربيع الأول 1443،
20:00 السُّعُودية، 19:00 مصر
SSC
شاهد VIP
استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي

متى مباراة الأهلي والطائي؟

تقام مباراة الأهلي والتعاون في الجولة التاسعة من الدوري السعودي يوم الخميس 21 أكتوبر 2021 الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.