معرفة موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للموظفين والعاملين في الوزارات والجهات الحكومية

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 من أكثر الموضوعات بحثًا على محركات جوجل في الآونة الأخيرة، حيث يتساءل الكثير من العاملين في الجهاز الإداري للدولة عن هذ الموعد وذلك بعدما قامت وزارة المالية بتحديد جدول الموعيد لهذا الشهر، لهذا ينتظر العاملين هذا الموعد بفارغ الصبر، وفي السطور التالية سوف نذكر كل ما يخص ذلك الموضوع.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021

قامت الدولة بتقرير بدء موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للعاملين بالجهاز الإداري في 33 وزارة وهيئة، وذلك من بوم الأحد القادم الموافق 24 / 10 / 2021، ثم سوف يتم صرف مرتبات حوالي 20 وزارة وهيئة بداية من يوم الأثنين القادم الموافق 25 / 10 / 2021.

بعد ذلك سوف يتم صرف مرتبات حوالي 13 وزارة وهيئة بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 / 10 / 2021، أي أن مدة الصرف سوف تكون مستمرة حوالي ثلاث أيام، إضافة إلى ذلك أن وزارة المالية قد قامت بالإعلان عن أن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر لسائر الجهات الحكومية والهيئات، سوف يكون خلال يوم 27 و 28.

وزارة المالية وصرف مرتبات شهر أكتوبر 2021

إن وزارة المالية قد قامت بالإقرار تبعًا للكتاب الدوري على أن مرتبات شهر أكتوبر 2021 سوف يتم صرفها يوم الأحد القدم بالتحديد والموافق 24 / 10 وذلك حتى يتم صرف مرتبات الموظفين والعاملين في الوزاراة الآتية:-

(الصحة، الداخلية، الاتصالات، القوى العاملة، التموين، التضامن الاجتماعي، النقل، الإنتاج الحربي، الهجرة، شؤون مجلس النواب، شؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، الثقافة، الأوقاف، الآثار، الإسكان، الطيران المدني، التجارة والصناعة والبيئة والبترول والسياحة).

أما بالنسبة للهيئات التي سوف يبدأ صرف مرتباتها خلال اليوم هي التالية:-

(المجلس الأعلى للصحافة، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطن، والمجلس القومي لحقوق الإنسان والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي والجهاز المركزي للمحاسبات ومجلس النواب).