القنوات المفتوحة الناقلة مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم 20 أكتوبر 2021 في دوري الأبطال

اكتشف موعد برشلونة ودينامو كييف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في 2021-22، بالإضافة إلى قنوات البث والتشكيلة المتوقعة. سيلعب برشلونة مع دينامو كييف في الدور الثالث من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2021-22 في كامب نو ويقع برشلونة ودينامو كييف في المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا بايرن ميونيخ وبنفيكا من ألمانيا والبرتغال على التوالي.

ويريد برشلونة الفوز لتعزيز فرصه في التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد بداية سيئة للموسم بخسارته أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا البرتغالي، برشلونة بلا نقطة في المجموعة بعد خسارته 3-0 أمام بايرن ميونيخ في الدور الأول ثم خسارته أمام بنفيكا بنفس النتيجة في البرتغال.

ويحتل دينامو كييف المركز الثالث في المجموعة الخامسة بعد تعادله 0-0 مع بنفيكا في الدور الأول، لكنه خسر 5-0 أمام بايرن ميونيخ في الدور الثاني وتغلب برشلونة على دينامو كييف 2-1 على ملعب كامب نو في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ثم واصل الفوز بأربعة نظيفة في أوكرانيا والآن سنستعرض موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف، وكذلك القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة. 

موعد برشلونة ودينامو كييف

وتقام مباراة برشلونة ودينامو كييف يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 على ملعب “كامب نو” معقل النادي الكتالوني الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مصر، 7:45 مساءً بتوقيت السعودية ستبدأ المباراة بصفارة.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة برشلونة ودينامو كييف

سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا على قنوات beIN Sports، مع بث مباراة برشلونة ودينامو كييف على beIN Sports Premium 1.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
برشلونة – دينامو كييف الأربعاء  2021،
18:45 مصر، 19:45 السعودية
beIN Sports Premium 1 كامب نو

التشكيل المتوقع لبرشلونة

مارك أندريه تير شتيجن
سيرجي روبرتو – جيرارد بيكيه – إريك جارسيا – جوردي ألبا
فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – جافي
سيرجينيو ديست – أنسو فاتي – ممفيس ديباي