وفاة جميع الركاب.. 19قتيل و5 مصابين في حادث تصادم مروع على طريق الأوسطي

شهد الطريق الأوسطي المؤدي من مدينة السادس من أكتوبر المؤدي إلى محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، حادث مروع حيث اصطدمت سيارة نقل عبرت الطريق إلى الإتجاه الآخر، بميكروباص نقل الركاب والذي أدى إلى وفاة جميع ركاب الميكروباص بما فيهم السائق وسائق سيارة النقل حيث وصل عدد القتلى نحو 19 شخصا، بالإضافة إلى إصابة نحو 5 أفراد في حالات خطيرة.

وانقلت سيارات الإسعاف إلى مقر الحادث على الفور لانتشال جثث الضحايا وكذلك أوناش المرور لرفع حطام الحادث وتم نقل الضحايا المتوفين إلى أقرب مستشفي، وظهرت الكثافات المرورية نتيجة الحادث المروع.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروع تصادم على الطريق الأوسطي وأخطرت اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والذي أمر بنقل المصابين إلى المستشفي والتعامل مع الحادث، حيث تسبب في سقوط العديد من الضحايا والمصابين، وبعد الانتقال إلى موقع الحادث تبين اصطدام سيارة نقل بمكيروباص.

من الحادث
وفاة جميع الركاب.. 19قتيل و5 مصابين في حادث تصادم مروع على طريق الأوسطي

يذكر أن الطريق الأوسطي شهد حادثا مؤلما أول أمس الاثنين، حيث اصطدمت سيارة تريلا بأخري محملة بالعمال وكان في طريقهم إلى مدينة السادس من أكتوبر، والتي أسفرت عن مصرع 4 وإصابة 8 أخرين، وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثث الضحايا، كما استمتعت النيابة عن حالة المصابين الصحية لسماع أقوالهم بشأن وقوع الحادث، وكشفت التحريات الأولية أن الحادث كان في تمام الساعة السابعة صباحا أعلى الطريق الدائري الأوطة وتحديد أعلى ترعة سقارة وأنه أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

وحسب الأرقام الرسمية، لقى حوالى 7 آلاف شخصا مصرعهم في حوادث طرق مختلفة في محافظات مصر المختلفة في العام الماضي 2020، على الرغم من الإصلاحات التي تجريها الحكومة على الطرق المختلفة.