بعد قرار مركز التسوية.. رابطة الأندية ترد على إلغاء عقوبة شيكابالا

علق مسؤولو رابطة أندية الدوري الممتاز والتي يترأسها أحمد دياب، على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي الخاصة بإلغاء عقوبة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك والتي كانت موقعة عليه من قبل اتحاد الكرة بإيقاف من 8 أشهر ومن ثم تخفيضها إلى 8 مباريات بسبب الأحداث التي شهدها حفل تسليم درع الدوري إلى القلعة البيضاء في آخر مباراة للفريق في الموسم الماضي والمناوشات التي حدثت بين اللاعب وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة المشرفة على اتحاد الكرة.

وقالت مصادر مسؤولة داخل رابطة الأندية في تعليقها على إلغاء عقوبة شيكابالا: “ليس لنا علاقة بإلغاء عقوبة شيكابالا، ودور رابطة الأندية هو إدارة بطولة الدوري الممتاز، وتنظيم المواعيد والبث وتوزيع الحقوق على الأندية المشاركة في المسابقة”.

شيكابالا
بعد قرار مركز التسوية.. رابطة الأندية ترد على إلغاء عقوبة شيكابالا

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي، قد أصدر حكما بإيقاف العقوبة التي وقعت من لجنة المسابقات والتي يديريها سيد بخيت والتي أوقفت اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك نح 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه وذلك قبل أن يتم تخفيضها من لجنة التظلمات التي يترأسها المستشار عادل الشوربجي إلى 8 مباريات وغرامة تصل إلى 250 ألف جنيه.

واستند مركز التوسية والتحكيم الرياضي في حكمها الذي صدر اليوم الأربعاء، إلى أن اللاعب شيكابالا لم يتم استدعائه للتحقيق معه من لجنة المسابقات أو التظلمات، والذي يعد ظلم كبير على اللاعب.

معسكر مغلق للفريق استعدادا لتوسكر الكيني

على جانب آخر سافر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق في مدينة برج العرب وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة توسكر اليكني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقررة لها مساء الجمعة المقبلة، حيث يسعى الفريق إلى تعزيز تقدمه في مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف والذي أحرزه اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من أجل التأهل إلى دور المجموعات.