المتعة والتشويق.. فيفا يحدد موعد إقامة قرعة كأس العالم 2022

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن مكان وموعد إقامة قرعة كأس العالم 2022، وأوضح السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد بأنه من المقرر،  أن تستضيف العاصمة القطرية الدوحة قرعة كأس العالم 2022 يوم 31 من شهر مارس المقبل، وأوضح السويسري جياني إنفانتينو، في تصريحات له أنه من المقرر أن تقام نهائيات كأس العالم في قطر بمشاركة 32 منتخبًا في الفترة مابين 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

المنتخبات المشاركة في مونديال كأس العالم

ومن المقرر أن تشارك كل من قطر، وألمانيا، والدنمارك في بطولة مونديال 2022 حتى الآن، وأوضح السويسري جياني إنفانتينو التفاصيل الكاملة عن كأس العام في اجتماع منعقد الآن في الفيفا حاليًا.

المتعة والتشويق.. فيفا يحدد موعد إقامة قرعة كأس العالم 2022

الإمارات تستضيف نهائيات كأس العالم

ومن المقرر أن تستضيف الإمارات أيضًا نهائيات كأس العالم للأندية، فيما يتم تحديد المواعيد المنظمة والشروط في وقت سابق قد يكون قبل عام 2022، وللمرة الخامسة على التوالي الإمارات تنظيم كأس العالم للأندية، ونظمتها في عام 2009، ثم في 2010، وفي 2017، ثم في 2018، وحققت الإمارات نجاحًا باهرًا في عملية التنظيم واستطاعت أن تخطف الأضواء عالميًا.

موعد إجراء قرعة الدور الحاسم في تصفيات أفريقيا

وتداولت بعض التقارير حول موعد إجراء قرعة الدور الحاسم في تصفيات أفريقيا لنهائيات كأس العالم 2022، والتي تم تحديد موعد لها يوم يوم 18 ديسمبر، بمشاركة 10 منتخبات بناء على تصنيف الاتحاد الدولي “فيفا”، والذي يصدر يوم 16 من شهر ديسمبر المقبل.

ولفت التقرير إلى أن القرعة تجري في نفس يوم المواجهة النهائية لبطولة كأس العرب للمنتخبات، ومن المقرر أن تجري في قطر يوم 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، بمشاركة نحو 16 منتخب، وحتى الآن يعتبر كل من السنغال والمغرب هما المنتخبين الذين ضمنا التأهل إلى الدور الفاصل من التصفيات.