ماذا يحدث في الجونة؟.. حادث مروع لفنانة شهيرة وعائلة ساويرس تتلقى صدمة مدوية

كشفت مصادر مطلعة داخل مهرجان الجونة السينمائي الدولي بأن هناك أخبار حزينة قد تعرض لها الفنانين والمشاركين في المهرجان، وهذا في أعقاب إعلان نقل الفنانة “بشرى” إلى المستشفى حيث تعرضت لحادث مروع ومأساوي وهي رفقة الفنان محمد مكاوي وهذا أثناء تصوير إحدى اللقاءات الفنية.

وبحسب المصادر، فإن هناك سيارة إسعاف قد وصلت إلى منطقة المهرجان وذلك من أجل اصطحاب الفنانة “بشرى” إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج وعمل الفحوص اللازمة للتأكد من حالتها الصحية.

ووفقًا لعدد كبير من التقارير الإعلامية، فإن الحادث قد وقع اثناء قيام “بشرى” باستخدام بيتش باجي ومن ثم اصطدمت في شجرة أثناء تصويرها لواحد من اللقاءات التليفزيونية على هامش المهرجان، ليتأكد إصابتها بعدد من الكدمات، وهو الأمر ذاته بالنسبة للفنان “محمد مكاوي” والذي أكد المقربين منه بأنه قد تعرض لإصابات بالغة بعد الحادث.

وحتى هذه اللحظة لم يتم بعد الإعلان عن أي تفاصيل تخص حالة بشرى الصحية وهل غادرت المستشفى حتى الآن لم لا.

وفي سياق آخر، تعرضت عائلة ساويرس والتي تعد هي مؤسسة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك بعد إعلان استقالة المدير الفني للمهرجان، المخرج السينمائي أمير رمسيس، وهو الأمر الذي شكل أزمة كبيرة بالنسبة لكل المشاركين في مهرجان الجونة، وعلى رأسهم نجيب ساويرس وشقيقه سميح.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن استقالة أمير رمسيس قد جاءت بعد الخلافات التي وقعت داخل فريق عمل مهرجان الجونة بسبب دفاعهم عن فيلم ريش والذي تسبب في أزمة كبيرة بعد عرضه بساعات.