أرسنال يزاحم مانشستر يونايتد على ضم كالفين رامزي 

ذكر الصحفي التركي لإكريم كونور، أن نادي أرسنال من بين الأندية التي تراقب عن كثب كالفين رامزي، حيث جذب اللاعب الكثير من الاهتمام بعد المستوى الذي يقدمه في الدوري الاسكتلندي.

رامزي من مواليد أبردين، وبدأ مسيرته الكروية بنادي الشباب في مسقط رأسه، وترقى في صفوفه قبل أن ينتقل في نهاية المطاف إلى الفريق الأول هذا الصيف.

وهذا الموسم، أصبح اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا الخيار الأول للظهير الأيمن بالفريق، حيث شارك في ثماني مباريات في الدوري الاسكتلندي الممتاز حتى الآن.

ويمتلك رامزي براعة هجومية، لا سيما تسجيله ثلاث تمريرات حاسمة في الدوري، اثنان منها في آخر مباراتين ضد سانت ميرين وسلتيك على التوالي.

وأدت عروض رامزي الرائعة إلى وضع عدد من الأندية الإنجليزية الكبرى في حالة تأهب لمعرفة مصيره، بما في ذلك نادي أرسنال، حيث سيحاول الجانرز في الانتقالات القادمة البحث عن ظهير أيمن جديد، ليكون منافسََا للوافد الحديد تاكهيرو توماسيو.

مانشستر يونايتد أيضًا، قد يكون في طريقه للبحث عن ظهير أيمن جديد، حيث عانى ظهير أيمن الفريق آرون وان بيساكا من بداية صعبة للموسم، ودييجو دالوت البديل الوحيد له لا يفضله أولي جونار سولشاير، كما كان قال قوسين أو أدنى من الرحيل في انتقالات الصيف إلى بوروسيا دورتموند .

ومع ذلك، لا يتمتع اللاعب الشاب بخبرة كبيرة على أعلى مستوى في كرة القدم، مما يجعله استثمارًا محفوفًا بالمخاطر في الوقت الحالي، خاصة في المناخ المالي الحالي.