ضوابط واشتطراتات حضور مباريات الدوري .. موقع تذكرتي يعلنها

ضوابط واشتطراتات حضور مباريات الدوري وضعت شركة التذاكر الخاصة بي قيودًا وشروطًا مختلفة للجماهير التي تحضر مباريات الدوري في موسم “2021-20” القادم، وعبر موقع تذكرتي الموكل بشراء وبيع تذاكر المباريات بواسطة بيان رسمي عبر الموقع الرسمي الخاص به كل الضوابط الخاصة ببيع التذاكر وشروط حضور المباريات طبقًا للتعديلات الأخيرة والقواعد المنصوص عليها من قبل وزارة الداخلية ووزارة الصحة.

ضوابط واشتراطات حضور مباريات الدوري

إليكم  نص البيان الرسمي من موقع “تذكرتي” :

سيتم إجراء تحديث على موقع تذكرتى خلال الـ24 ساعة المقبلة.

– على كل مشجع اختيار “الفريق/ النادى “الذي يرغب في تشجيعة هذا الموسم الحالي وننوه لن يكون هناك إمكانية لتغيير الفريق إلا فى الموسم المقبل.

– سيتم إلغاء بطاقات المشجع “fan iD” الورقية التي استخدمت في البطولات السابقة وسيتم استلام بطاقة مشجع جديدة للموسم الجديد مع شراء أول تَذْكِرَة ولن يسمح بدخول الاستاد لحاملي البطاقات القديمة.

– تم حذف كل من كان عمره في سنة 2019 وسنة 2020 أقل من 16 عاما وعلى المشجع الراغب في استصدار بطاقة مشجع جديدة أن يقوم بالتقديم على موقع شركة تذكرتى.

– حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ولن يسمح بدخول الاستاد أو حجز التذاكر إلا للحاصلين على تطعيم كامل سواء جرعة أو جرعتين “طبقا لنوع اللقاء ولذلك يجب على كل مشجع أن يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد بشهادة الـ qr code ورقم التحقق المتواجد أسفل الشهادة المصدرة من وزارة الصحة والسكان في الخانة المخصصة “.

وفي السياق ذاته، أعلن اتحاد الأندية المحترفة عن أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم القادم 2021-2022، وقد أصدر الدوري المصري الممتاز، مساء أمسِ الأربعاء، إعلاناً رسمياً حدد فيه سعر تذاكر مباراة الدوري الممتاز بشكل موحد بقيمة 100 جنيه للموسم الحالي.

في إطار قرار إعادة الجماهير للموسم الجديد 2021-2022، وبعد التشاور مع اتحاد أندية كرة القدم المحترفة وجميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي ظل تحديات وباء فيروس كورونا، فقد تقرر تحديد سعر موحد لمباريات الدوري الممتاز بشرط أن يكون في المتناول “. سعر التذكرة العادية 100 جنيه.