دهشة الفرعون.. أول تعليق من محمد صلاح على تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو في إنجلترا

نشر اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري عدد من صور الجديدة من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث ظهر الفرعون المصري برفقة تمثاله الذي صنع من الشمع في متحف مدام توسو الشهير في العاصمة الإنجليزية لندن.

وعلق صلاح على الصور التي نالت إعجابه أن “الشخص المرتدي الأبيض لا يجب أن يراقب ماذا يأكل”.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمتحف مدام توسو من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الانتهاء من تمثال الفرعون المصري محمد صلاح، ونشرت الصفحة عدد من الصور للتمثال وكان بجانبه الفرعون صلاح وكتبت في تعليقها: “جديد من الملعب والسجادة الحمراء جاهزة ، ملك مصر قد وصل!”.

ونال المنشور على إعجاب الملايين من محبي وجمهور اللاعب محمد صلاح على المستوى المحلي والدولي، وتم مشاركته على الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

صلاح
محمد صلاح مع التمثال الشمعي

ويقدم اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول مستوى متميز مع فريقه حيث استطاع أن يسجل هدفين في المباراة الأخيرة التي جمعت ليفربول مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني حيث سجل الهدف الأول والثالث وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين واستطاع أن يحطم أرقام قياسية جديدة، وعلى مستوى الدوري الإنجليزي فيتصدر الفرعون المصري ترتيب هدافي الدوري بسبعة أهداف بعد خوض ثماني مباريات بالتساوي مع اللاعب جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الذي لديه نفس عدد من الأهداف.

يستعد محمد صلاح ونادي ليفربول إلى المباراة المرتقبة الحاسمة مع فريق مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، ويسعى ليفربول للفوز واستعادة الصادرة من نادي تشيلسي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، في حين يحل مانشستر يونايتد في المرتبة السادسة برصيد 14 نقطة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)