“هدية الخطيب”.. مصدر: الأهلي يخطف نجم الزمالك في صفقة الموسم بـ30 مليون جنيه

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، بأن الأخير قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الزمالك والتوقيع لمصلحة النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما شعر اللاعب بعدم وجود رغبة حقيقة لدى إدارة الفارس الأبيض في تجديد عقده وهذا على الرغم من تألقه ومن كون الحارس الأول للفريق في هذه الفترة وينضم بشكل مستمر لمنتخب مصر.

وأوضح المصدر، بأن مفاوضات الزمالك مع أبو جبل بشأن تجديد عقده تسير بشكل بطئ للغاية، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب وجعله يبدأ في التفكير في العروض الأخرى التي تحصل عليها من الأندية المصرية أو الخليجية.

ووفقَا للتقارير الإعلامية، فإن واحد من تلك الأندية المهتمة بالتعاقد مع “أبو جبل” هو نادي بيراميدز، ولكن اللاعب لا يفضل الانتقال إلى هناك بسبب وجود أكثر من حارس ووجود منافسة قوية على مركز حراسة المرمى بين شريف إكرامي وأحمد الشناوي والمهدي سليمان.

وكان المصدر المقرب من “أبو جبل” قد أكد بأن انضمام اللاعب لصفوف الأهلي سيكون هو المنافس الوحيد لمحمد الشناوي على مركزه، وفي حال رحيل الشناوي للإعارة في الخليج، فإن أبو جبل سيكون هو الحارس الأول للقلعة الحمراء.

ويذكر بأن بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن الكابتن محمود الخطيب قد وعد الجمعية العمومية للنادي الأهلي، بأنه سيعقد عدد من الصفقات المدوية في حال نجاحه في الانتخابات المتوقع إجراءها خلال شهر نوفمبر، وربما تكون صفقة أبو جبل واحدة من تلك الصفقات التي يعمل عليها مجلس إدارة النادي الأهلي.