“صفقة العمر”.. وكيل كارتيرون يفجر مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات الزمالك مع ابن الأهلي

كشف “حازم فتوح” وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك، بان الأخير كان بالفعل يطمح في الحصول على خدمات اللاعب “رمضان صبحي” نجم فريق بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان “كارتيرون” يرى بأن رمضان هو اللاعب الوحيد القادر على مساعدة الزمالك على حصد كل الألقاب والبطولات في الموسم الجديد وسيكون بمثابة صفقة القرن بالنسبة لميت عقبة.

وأوضح “فتوح” خلال تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية، بأن كارتيرون قد طالب من إدارة الزمالك الحديث مع إدارة بيراميدز من أجل معرفة مطالباتهم المالية حول “رمضان صبحي” ولكن كل ما يخص هذه الصفقة قد انهار بسبب تعرض الزمالك لأزمة كبيرة متعلقة بحرمان الزمالك من التعاقدات ووقفه من القيد.

وأشار وكيل أعمال كاتيرون في تصريحاته إلى كون “رمضان صبحي” لم يكن اللاعب الوحيد الذي يرغب الزمالك في التعاقد معه من صفوف نادي بيراميدز، حيث كان اللاعب الثاني هو صانع ألعاب منتخب مصر “عبد الله السعيد”، حيث يملك المدرب الفرنسي قناعة كبيرة بشأن كون “السعيد” هو اللاعب الأفضل في مركزه داخل الدوري المصري.

والجدير بالذكر بأن الزمالك سوف يخوض مواجهة قوية مساء اليوم أمام نادي توسكر الكيني وهذا في إطار مباريات العودة لدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان الفارس الأبيض قد انتصر في اللقاء الأول في كينيا بهدف نظيف سجله نجم الزمالك الدولي المغربي أشرف بن شرقي.