الأهلي والحرس الوطني اليوم 23-10-2021 “الإياب” الدور 32 بدوري أبطال أفريقيا على قناة ON TIME

مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت الموافق 23 اكتوبر 2021 في الدور ال32 بدوري أبطال افريقيا، يستضيف نادي الأهلي اليوم نظيره بطل النيجر الحرس الوطني على ملعب الأهلي والسلام اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، لقد تدوالت بعض الأخبار خلال الساعات الماضية عت طلب فريق الحرس الوطني بتأجيل المباراة نظرا لسوء المعاملة من فريق الأهلي عند استقباله.

وفي الجانب الأخر رفض اتحاد الكرة ذلك الطلب كما نفي فريق النادي الأهلي ما حدث، لذا من المنتظر مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم  مباشرة على قناة أون تايم سبورت تابعونا عبر موقعنا كورة في العارضة لكي ننقل لكم أحداث مباراة الأهلي وبطل النيجر الحرس الوطني والمعلق على المباراة.

الأهلي والحرس الوطني اليوم 23-10-2021 "الإياب" الدور 32 بدوري أبطال أفريقيا على قناة ON TIME

مباراة الأهلي والحرس الوطني

يترقب جمهور القلعة الحمراء أن يري الكثير من فريقه اليوم أمام بطل النيجر، لذا سوف تكون مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 من العيار الثقيل بين الفريقين في مباراة الإياب الدور 32 بدوري أبطال أفريقيا، كما يبحث جمهور النادي الأهلي عن التشكيل المتوقع للمباراة على أرض الملعب بجانب القنوات المفتوحة لمشاهدة ماتش الأهلي والحرس الوطني مباشرة، يستعد كلا الفريقين الآن للمواجهة مساء اليوم على قناة النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني

كما سيتم إذاعة مباراة الأهلي والحرس الوطني على قناة أون تايم سبورت الرياضية التي تعد من أفضل القنوات المصرية الرياضية التي تقوم بث مباشر للمباريات والألعاب الرياضية المختلفة، كما قام موسيماني مدرب النادي الأهلي اليوم بعرض قائمة اللاعبين على أرض الملعب أمام بطل النيجر وسوف يكون تشكيل الفريق كالتالي.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الحرس الوطني

حارس المرمي    مصطفي شوبير _ على لطفي_ حمزة علاء.

خط الدفاع    أيمن أشرف_ على معلول _ ياسر إبراهيم _ رامي ربيعة_ محمود وحيد _ بدر بانون_ أحمد نبيل _ محمد هاني.

خط الوسط    أفشة _ محمد محمود _ أكرم توفيق _ حمدي فتحي _ أليو ديانج _ طاهر محمد _ وليد سليمان _ حسين الشحات _ عمرو السولية.

خط الهجوم  محمود كهربا _ محمد شريف