“محدش يلوي دراعنا”.. الزمالك يفتح النار على نجم الفريق بعد أنباء توقيعه للأهلي

فتح مسؤولي نادي الزمالك النار على حارس مرمى الفريق “محمد أبو جبل”، وذلك بعدما نشرت تقارير إخبارية على مدار الساعات الأخيرة، بأن حارس الزمالك يفكر في الانتقال إلى النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الحالي، حيث سيكون عقده منتهي مع الفريق الأبيض ووقتها سيصبح من حقه التوقيع لمصلحة أي نادي آخر دون حصول الزمالك على أي مقابل مادي على الإطلاق.

وكانت بعض التقارير الإعلامية خلال اليومين الماضيين قد أكدت بأن “أبو جبل” قد هدد مسؤولي الزمالك بالتوقيع لمصلحة النادي الأهلي في حال ما إذا لم يتم تجديد عقده مع الفارس الأبيض ويحصل على راتب يعد من بين لاعبي الفئة الأولى في الزمالك خلال الفترة القادمة.

وفي أول رد فعل من قبل مسؤولي الزمالك، فقد طالبوا من اللاعب ضرورة التراجع عن هذا الأسلوب، مشددين بأن النادي يريد استمراره داخل صفوف القلعة البيضاء لأطول فترة ممكنة، وخاصة لكون الآن هو الحارس الأساسي والأول في النادي بعد رحيل جنش، ولكن هذا الأسلوب لن يجدي نفعًا مع الزمالك، ولن يكون وسيلة ضغط على اللجنة المكلفة بإدارة شئون الفريق.

الجدير بالذكر بأن نادي الزمالك كان قد نجح في التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 وذلك بعد تحقيق الفوز والانتصار على حساب نادي توسكر الكيني ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-0 ليضمن الزمالك مقعده ضمن فرق الصفوة في البطولة الأفريقية.